نجوم الفن والرياضة والمشاهير ينعون الطفل المغربي ريان بعد وفاته.. شيرين عبد الوهاب وأصالة تودعانه بكلمات مؤثرة.. ومحمد هنيدي عن رحيله: مش هننساك.. وأشرف حكيمي وبدر بانون ومحمد الشناوي يصفونه بالملاك

الأحد، 06 فبراير 2022 12:37 ص
نجوم الفن والرياضة والمشاهير ينعون الطفل المغربي ريان بعد وفاته.. شيرين عبد الوهاب وأصالة تودعانه بكلمات مؤثرة.. ومحمد هنيدي عن رحيله: مش هننساك.. وأشرف حكيمي وبدر بانون ومحمد الشناوي يصفونه بالملاك ريان
ذكى مكاوى - آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة كبيرة من الحزن انتابت قطاع كبير من رواد السوشيال ميديا فور معرفتهم بخبر وفاة الطفل المغربى ريان، رغم النجاح في إخراجه من البئر الذى وقع فيه، إلا أن الأمر تحول سريعا من حلم بالنجاح في إخراجه إلى فرحة لم تكتمل بعدما وصلت لكابوس موته سريعاً بعد الأيام الذى قضاها وحيدا.

كل ذلك دعا المشاهير على السوشيال ميديا يتفاعلوا مع خبر رحيله بكلمات مؤثرة نعوه فيها سواء من الفن أو الرياضة أو الإعلام، بداية المطربة شيرين التي كتبت: "لله الأمر، أحسن الله عزاء والديه، وأهله وذويه، وأحسن الله عزاء الشعب المغربى النبيل، ونسأل الله أن يجعله شافعاً مشفعاً لوالديه".

 

شيرين على انستجرام
شيرين على انستجرام

 

في حين كتبت بسمة وهبة: "لوالديه ولكل اسره ريان ولكل الشعب المغربي عظم الله اچركم في مصابكم وآخر احزانكم انشالله"، وكتب المطرب مصطفى حجاج عبر حسابه على تويتر: إنا لله وإنا إليه راجعون نعزي أنفسنا والعالم العربي في وفاة ريان".

 

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

اما الفنان محمد هنيدي فكتب عبر حسابه على موقع فيس بوك: الأيام الأخيرة اللي عاشها من خوف ورهبة ووحدة وجوع وعطش .. في ظلام دامس لوحده وهو بيتألم .. أصعب شيء في القصة .. كان نفسنا ترجع لأهلك ولينا وتشوف الملايين اللي مستنينك تخرج بالسلامة.. ان شاء الله تكون شفيع لأهلك يوم القيامة .. مش هننساك".

 

هنيدي
هنيدي

 

ونشرت النجمة نادية الجندي، صورة للطفل عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمه يا رب، في الجنة يا حبيبي، وجعت قلوبنا كلنا ربنا يصبر أهلك، خالص التعازي لأسرته وأهل المغرب".

 

نادية
نادية

 

 

بينما نشرت النجمة دنيا سمير غانم، صورة للطفل المغربي عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "إنا لله وإنا اليه راجعون، ربنا يصبر أمه وأبوه يا رب، لا حول ولا قوة الا بالله"، بينما نشرت شقيقتها إيمي صورة للطفل وكتبت "لا حول ولا قوة إلا بالله".

دنيا
دنيا

 

 

كما حرص المطرب رامي صبري على تقديم واجب العزاء وكتب "مات طفل الإنسانية"، كما حرص حفيد النجم الكبير الراحل محمود ياسين على تقديم العزاء، ونشر صورة للطفل المغربي الراحل، وكتب "لا حول ولا قوة الا بالله، البطل ريان مات، الله يكون في عون أهله فعلاً الواحد مضايق اكنه يعرفه او أخوه".

 

رامى صبرى
رامى صبرى

 

ومن نجوم الرياضة كتب اللاعب المغربى اشرف حكيمي عبر تويتر : "انا لله وانا اليه راجعون"، في حين كتب مواطنه بدر بانون : "لله الأمر من قبل ومن بعد"، اما حارس مرمي منتخب مصر محمد الشناوى فكتب عبر انستجرام : "رحم الله الطفل ريان".

 

بدر بانون
بدر بانون

 

 

حكيمي
حكيمي
شناوى
شناوى

 

وأعرب جلالة الملك، نصره الله، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

وقد أكد جلالته، بأنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة