أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسه محتار فى الهدية.. تريندات مجوهرات وإكسسوارات مناسبة لعيد الحب 2022

الأحد، 13 فبراير 2022 07:00 م
لو لسه محتار فى الهدية.. تريندات مجوهرات وإكسسوارات مناسبة لعيد الحب 2022 مجوهرات.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المجوهرات هى واحدة من معشوقات الكثيرات من النساء، فهناك من تبحث عن قيمة الذهب، وهناك من تبحث عن نوع وشكل الجوهرة التى تميز قطعة الحلى التى سوف ترتديها، وكلا الأنواع من المجوهرات تتمتع بالتميز وتجعل الفتاة مبتهجة بأنها مميزة تستحق كل ما هو غالي وثمين، ومع اقتراب عيد الحب يستعرض اليوم السابع بعض من اقتراحات المجوهرات والإكسسوارات المناسبة لعيد الحب 2022 وفقاً لموقع "ستايل كاستر"  كما يلي:

المجوهرات الماسية

أثبتت المجوهرات الماسية وجودها كتريند قوي لهدايا عيد الحب هذا العام، حيث ارتبطت المجوهرات الماسية بالأناقة والجمال، وهذا هو السبب في أنها تميل إلى أن تكون الهدية المثالية لعيد الحب هذا العام.

مجوهرات على شكل قلب

تصميمات القلب من المعدن الثمين والمرصعة بالماس هي حقًا إحدى المصوغات المميزة وتستخدم احيانا للتعبير الأولى عن الحب، فيمكن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تصميمات المجوهرات التي تحمل طابع القلب بما في ذلك الأساور والخواتم والمعلقات.

الأحجار الكريمة الملونة

تعود الأحجار الكريمة الملونة إلى الظهور كل عام كواحدة من أهم اتجاهات مجوهرات عيد الحب، وذلك لأنها مذهلة وراقية ولذيذة، بالإضافة إلى انها بحسب لونها ونوعها فأنت لا تهدى هدية ملموسة فقط بل تقدم هدية يكمن في داخلها طاقة حب أو السعادة أو الرزق الوفير وذلك بحسب نوع الحجر ولونة.

قطع ذهبية على هيئة شراشيب

وهي من الأشكال الحديثة التى تميزت به مجوهرات عام 2022، فيمكن تقديم عقد أو حلق أو إسورة مميزة بالشراشيب فهي موضة مبهجة يمكنك اهدائها لفتاتك في عيد الحب.

مجوهرات مميزة باللؤلؤ

فاللؤلؤ ثمين يخطف قلوب الكثيرات، برقته ولونه البراق، فيمكن تقديمه على شكل حلق أو سلسلة، ويعتبر من الهدايا المميزة في يوم الحب.

خاتم
خاتم

 

مجوهرات
مجوهرات

 

 

هدايا عيد الحب
هدايا عيد الحب

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة