حطم سجله السابق.. جينيس تبرز رقما قياسيا جديدا لشاب يمنى فى موازنة البيض "فيديو"

الأحد، 13 فبراير 2022 01:00 م
حطم سجله السابق.. جينيس تبرز رقما قياسيا جديدا لشاب يمنى فى موازنة البيض "فيديو" الشاب اليمنى يوازن البيض
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلدت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أسماء العديد من الأشخاص أصحاب المواهب أو القدرات الخارقة، منهم الشاب اليمني محمد عبد الحميد مقبل، الذى حطم الرقم القياسي فى موازنة 4 بيضات بعضها فوق بعض، وأوضحت وكالة "سبوتنيك" الروسية، أن الشاب اليمنى تجاوز الرقم القياسي السابق المسجل باسمه أيضًا، حيث وازن 3 بيضات فوق بعضها قبل ذلك.

وقال الحساب الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية على "إنستجرام"، "بدأت موهبة التوازن لدى "مقبل" منذ صغره، وهو الآن متقن لهذا الفن ويسعى لكسر المزيد من الأرقام القياسية المتعلقة بالتوازن"، وبدأت موهبة التوازن لدى "مقبل" في سن السادسة حين كان يستعمل ذلك للترفيه عن نفسه/ وبدأ بإتقانها بشكل احترافي والتدرب منذ خمس سنوات.

الشاب اليمنى
الشاب اليمنى
 
يقوم بوضع البيض
الشاب اليمني يضع البيض فى موازنة صعبة

وأشارت الوكالة الروسية، إلى أن كسر الرقم القياسي تطلب الكثير من المحاولات المتكررة والصبر، بالإضافة إلى الكثير من التركيز، حيث أن "مقبل" استطاع تحديد مركز كتلة البيضة ليتمكن من موازنتها وقوفاً، ثم قام بتحديد مركز كتلة البيض ككل لتتوازن البيضات معًا، ويُلقب "مقبل" على وسائل التواصل الاجتماعي "بملك التوازن".

يأتى هذا فيما نجح قبل ذلك، العراقي، إبراهيم صادق، بدخول موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، بعد أن قام بموازنة 18 بيضة على ظاهر يده اليسرى ليعادل بذلك رقماً قياسياً مسجلاً باسم البريطاني جاك هاريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة