مدرب أهلى طرابلس: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز المرشح الأقوى للقب

السبت، 12 فبراير 2022 06:41 م
مدرب أهلى طرابلس: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز المرشح الأقوى للقب مدرب أهلى طرابلس الليبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فتحى جبال، المدير الفنى لفريق نادى أهلى طرابلس الليبي، أن مباراة بيراميدز ستكون غاية فى الصعوبة كونها بداية مشوار قارى فى بطولة الكونفدرالية، مشددا على أن المنافس قوى وصاحب تاريخ فى البطولة رغم حداثة عهده، وبالفعل بيراميدز مرشح قوى لنيل اللقب فى النسخة الحالية كما كان الحال فى آخر نسختين.

وأضاف فى المؤتمر الصحفى، أن فريقه هدفه تقديم مواجهة قوية أمام بيراميدز والعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة، مشدداً على أن التوقف الدولى الأخير أثر بالسلب على مستوى اللاعبين لأنه رغم خوض الوديات، إلا أن اللقاءات الرسمية هى التى تساعد اللاعبين على الوصول لأفضل مستوى ولكنه استعد جيدا لبدء مشوار الكونفدرالية.

وأشار مدب أهلى طرابلس إلى أن فريقه دعم صفوفه خلال التوقف بعدد من اللاعبين والعناصر المهمة فى الفترة الأخيرة وسيكون لهم دور مؤثر فى المرحلة المقبلة وسيكونوا على قدر المسئولية والبداية الصعبة أمام بيراميدز.

وشدد على أن هدفه من مباراة بيراميدز هو العودة بنتيجة إيجابية رغم قوة المنافس الذى يلعب على أرضه ويلعب على الفوز فى القاهرة، وبيراميدز لديه إمكانيات فنية رائعة وفريقه مستعد جيدا، ولديه بعض الغيابات مثل بيراميدز المنافس، ولكنه يضم العناصر التى يمكنها تعويض تلك الغيابات فى المواجهات المقبلة.

كما قال محمد نشنوش قائد فريق نادى أهلى طرابلس الليبي، إن فريقه دخل فى معسكر لمدة 10 أيام بالقاهرة واستعد للقاء بيراميدز بقوة، والمنافس قوى ومرشح كبير للقب ويتمنى أن يقدم مستوى يليق بنادى الأهلى وأن تكون بداية دور المجموعات على أفضل شكل ممكن وأن نكون البداية بفوز.

أوضح أن الأندية الليبية تعودت على التوقفات الطويلة فى الفترات الماضية، وفى الدورى لعب الدور الأول ثم توقف، وبعدها 10 أيام معسكر فى القاهرة خاض خلاله لقاء ودى أمام سيراميكا والفريق جاهز وعلى أتم استعداد.

أشار إلى أن أهلى طرابلس سيكون أمامه مواجهة صعبة أمام بيراميدز القوى صاحب الخبرة والإمكانيات والمهارات الفردية فى مختلف المراكز، والمدير الفنى تابع أكثر من مباراة لبيراميدز ويضع الخطة وطريقة اللعب التى تناسب اللقاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة