أكرم القصاص - علا الشافعي

عامر حسين يكشف مصير كأس مصر العام الماضى ويؤكد: لا تعديلات على جهاز المنتخب

السبت، 12 فبراير 2022 01:29 ص
عامر حسين يكشف مصير كأس مصر العام الماضى ويؤكد: لا تعديلات على جهاز المنتخب عامر حسين
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن حسم مصير كأس مصر الموسم الماضي سيتم اتخاذ القرار فيه بعد اجتماع يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف حسين، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" ويقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، إن دور الـ32 من بطولة كأس مصر للعام الحالي سيلعب في يومي 14 و17 مارس.

وتابع رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، إن كل مطالب كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، مجابة نافيا طلب البرتغالي أي تعديلات على جهازه المعاون.

وتحدث حسين عن مواجهة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم المقرر لها في القاهرة مارس المقبل في ذهاب المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم، قائلا: "المباراة ستُقام في استاد القاهرة والمدير التنفيذي بدأ الإجراءات ومخاطبة الجهات المعنية لتحديد أعداد الجمهورو الأمن سيحدد العدد".

واختتم حسين: "في جميع الأحوال سينتهي الدوري في أغسطس حتى لو تأهلنا لكأس العالم".

ومن ناحية أخرى يدرس كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، إقامة معسكر مغلق خارج القاهرة يضم اللاعبين المحليين بعيداً عن أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز، على أن ينطلق المعسكر 11 مارس المقبل.
 
ويهدف كيروش من خلال المعسكر إلى تجهيز اللاعبين المحليين، بجانب ضم عناصر جديدة للتعرف عليهم بشكل أكبر، قبل انطلاق المعسكر الأخير، استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، ويضم منتخب مصر أكثر من لاعب خارج الأهلى والزمالك وبيراميدز مثل محمد صبحى ومحمود جاد وعمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين ومروان داوود ومروان حمدى.
 
وأخطر اتحاد الكرة كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر بتوقف مسابقة الدورى الممتاز يوم 9 مارس المقبل، استعدادا لمباراتى الفراعنة أمام السنغال يومى 23 و29 من نفس الشهر فى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.
 
ويواجه البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، صعوبة كبيرة فى خوض مباراة ودية للفراعنة قبل مواجهتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
 
ويرغب كيروش فى إقامة معسكر لمدة 10 أيام قبل فترة التوقف الدولى المحدد له الفترة من 21 حتى 29 مارس المقبل، على أن يتخلله مباراة ودية.
 
وتكمن الأزمة فى ارتباط الأندية الأربعة المشاركة فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا: الأهلي والزمالك، والكونفدرالية: المصري وبيراميدز، بمواجهات فى مرحلة المجموعات أيام 11 و12 و14 مارس المقبل، وكذلك أيام 18 و19 و20 من الشهر نفسه.
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن طلب كيروش يعنى إقامة معسكر المنتخب بدون لاعبى الفرق الأربعة، إلى جانب غياب المحترفين لأنه خارج فترة الأجندة الدولية، وبالتالى لن يجد كيروش لاعبين يدربهم فى هذا التوقيت أو يخوض بهم مباريات ودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة