أكرم القصاص - علا الشافعي

تشافى: برشلونة ليس لديه ميسى الآن ولكن نعمل على إيجاد حلول أخرى

السبت، 12 فبراير 2022 04:03 م
تشافى: برشلونة ليس لديه ميسى الآن ولكن نعمل على إيجاد حلول أخرى تشافي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيول المقرر إقامتها غدا الأحد فى الدوري الاسباني، قائلا: نستهدف إنهاء الموسم الحالي، في المربع الذهبي ضمن أول 4 فرق بترتيب الدوري الإسباني.
 
وقال تشافي: لعبنا جيدًا أمام أتلتيكو مدريد  ونحتاج 3 نتائج تصاعدية من أجل التحسن في المباريات القادمة ، ونعمل على مواصلة التطور وأريد وأرى عندما تكون أحاسيس الفريق جيدة، تأتي النتائج الإيجابية.
 
وأضاف مدرب برشلونة: "غدًا سيكون لدينا اختبارا في الديربي علينا أن نكن يقظه له جيدا".
 
وعن مواجهة الغد قال :  تدربنا جيدا على تسديد الركلات الحرة، وتفاجئت باللاعبين الذين بالفعل سددوا بشكل جيد للغاية في التدريبات، لأننا ليس لدينا الآن متخصص تسديد مثل ميسي، ولكن لدينا بالفعل تسديدات جيدة من اللاعبين.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول

ويخوض فريق برشلونة بقيادة مدربه الشاب تشافي تحديا جديدا، عندما يحل ضيفا على إسبانيول في العاشرة مساء غدا (الأحد)، على على ملعب "كورنيلا البرات"، ضمن فعاليات المرحلة الـ 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويأمل تشافي تحقيق الفوز أمام إسبانيول للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما فاز بهدف نظيف في الدور الأول عندما تولى مهمة تدريب الفريق، ولكن هذه المرة ستكون المواجهة خارج الكامب نو على ملعب كورنيلا وهو واحد من الملاعب المعقدة في الليجا.
 
ووفقًا لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية فإن برشلونة سيجري تعديلات على تشكيل الديربي بعد وصول الصفقات الجديدة ألفيش وفيران توريس وأوباميانج وأداما تراوري، كما أنه لم يتواجد بعض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الدور الأول وسيتم استبعادهم مثل مينجويزا وديباي وجارسيا للإصابة، فيما سيغيب أيضاً إلياس خواميش وريكي بويج مع الراحلين عن الفريق كوتينيو ويوسف ديمير وإيناكي بينيا.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة