مدرب الأهلي يضع خطة إسقاط بطل السعودية لحصد البرونزية.. موسيمانى يفكر فى حلول لمواجهة "مطب" الغيابات أمام الهلال بمونديال الأندية غدا.. أحمد عبد القادر بدلا من أفشة.. ومحمد عبد المنعم يشارك على حساب أيمن أشرف

الجمعة، 11 فبراير 2022 02:00 م
مدرب الأهلي يضع خطة إسقاط بطل السعودية لحصد البرونزية.. موسيمانى يفكر فى حلول لمواجهة "مطب" الغيابات أمام الهلال بمونديال الأندية غدا.. أحمد عبد القادر بدلا من أفشة.. ومحمد عبد المنعم يشارك على حساب أيمن أشرف الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل نحو 24 ساعة من المباراة المرتقبة للأهلي أمام الهلال السعودى، المقرر لها الثالثة عصر غد السبت، بتوقيت القاهرة، فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية، ويحاول الجهاز الفني للأهلي تجهيز جميع لاعبيه من أجل تقديم عرض قوى ونتيجة جيدة أمام بطل السعودية فى المباراة التى ستقام على استاد آل نهيان بنادى الوحدة الإماراتي.

الغيابات تؤرق موسيماني

ويتطلع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لتعويض الثنائي محمد مجدى أفشة وأيمن أشرف، حيث حصل الأول على إنذار ثانٍ فى مباراة بالميراس البرازيلي مساء الثلاثاء الماضى بنصف نهائي مونديال الأندية، كما تعرض أيمن أشرف للطرد فى المباراة ذاتها.
 
 
واستقر موسيماني، بنسبة كبيرة، على إجراء عدة تغييرات فى مباراة الغد، حيث سيدفع بأحمد عبد القادر بدلاً من أفشة، فيما سيلعب المدافع الصاعد محمد عبد المنعم بدلاً من أيمن أشرف.

خطة إسقاط الهلال

ويحاول موسيماني تكثيف اجتماعاته مع لاعبي الأهلي من أجل شرح خطة الفوز على بطل السعودية القوى من أجل الفوز بالميدالية البرونزية التى حصدها المارد الأحمر عامي 2006 و2021.
 

الأهلي يستعيد 5 لاعبين

على صعيد متصل، ينتظم خماسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عمرو السولية وحمدى فتحى وعلى معلول وأيمن أشرف وطاهر محمد طاهر فى التدريبات الجماعية للفريق عصر اليوم، الجمعة، استعدادا لمواجهة الهلال.

وكان الجهاز الفنى، بقيادة بيتسو موسيمانى، قد منح اللاعبين الخمسة راحة من التدريبات الجماعية التى أقيمت أمس، واكتفى بخوضهم تدريبات بدنية فى الجيم؛ لتفادى الإرهاق الذى يعانى منه بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية.

عبد الحفيظ يتحدث عن طموح الأهلي

من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، على ثقته الكبيرة فى لاعبى الفريق وقدرتهم على تقديم أداء ومباراة تليق بهم، والتتويج بالميدالية البرونزية رغم صعوبة مواجهة الهلال السعودي.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلى والهلال السعودى تكمن فى أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى لتحقيق الميدالية البرونزية فى كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قارى شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفنى داخل الملعب الذى توقع أن يكون كبيرا بين الفريقين، واختتم عبدالحفيظ تصريحاته متمنيا التوفيق للاعبى الأهلى فى تقديم عرض قوى يليق بشخصية بطل أفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة