مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة للترويج للمواقع التاريخية والآثرية

الخميس، 10 فبراير 2022 09:00 م
مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة للترويج للمواقع التاريخية والآثرية أرض الكنانة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من طلاب الفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة على إعداد مشروع تخرج تحت عنوان " أرض الكنانة المشروع بيهدف المواقع التاريخية والاثريه وإظهارها بشكل مبسط.
 
مشروع تخرج يشترك فيه 12 طالبا وطالبة من كلية الإعلام بجامعة القاهرة ، وأن سبب اختيار هذا الموضوع هو تركيز الدولة على ترويج السياحة الداخلية فى مصر فكان لا بد كطلبة بكلية الإعلام الاشتراك ولو بطريقة غير مباشرة فى دعم الأماكن التاريخية بمنطقة مميزة كسيوة.
 
وأكد الطلاب أن الحملة تهدف إلى أظهار أهمية تعريف المتعرف لموضوع الحملة بأماكن وأنشطة جديدة قد يرغب في زيارتها في المستقبل، وذلك لعدم علمه بها من قبل مما يخلق لديه دافع المغامرة الستكشافها.
 
مشروع تخرج لطلاب
مشروع تخرج لطلاب
 
ولفت الطلاب إلى أن  الحملة هنسلط الضوء علي مشروعات مصر السياحية الاخيره، المدن الجديدة هنظهر مصر ف ثوبها الجديد ،على رسم صورة مختلفة عن الواحة فى عقول الأخرين بكونها عالم موازى يتميز بالبساطة و الهدوء و السكينة مما يساعد على الاستجمام و الهروب من الزحام و الضغوطات الموجودة فى العاصمة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة