أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال

الخميس، 10 فبراير 2022 08:30 ص
كيروش يطالب معاونيه بتقرير عن فرق الدورى قبل مباراة السنغال كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
كتب: محمد مراد و حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من الجهاز المعاون بتقارير دورية عقب كل جولة عن فرق الدوري واللاعبين المميزين ، و أيضا تقرير عن حالة اللاعبين الدوليين قبل مباراتي المنتخب المقبلة أمام السنغال فى المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وقام كيروش بتوزيع مباريات الدوري على الجهاز الفني المعاون له لحضور المباريات وكتابة تقرير فني عن كل مباراة وتقييم لبعض اللاعبين .

وسافر أمس الأربعاء البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب إلى البرتغال من أجل الحصول على إجازة لزيارة أحد أقاربه بعد تعرضه لأزمة صحية على أن يعود للقاهرة بعد 5 أيام للاستعداد لمباراتي المنتخب أمام السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبدأ اتحاد الكرة والجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش التفكير فى معسكر الاستعداد لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، بعدما أغلق الجميع صفحة بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الكاميرون وخسرها الفراعنة فى المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب أحد يومى 23 أو 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

وعرض اتحاد الكرة على كيروش بدء المعسكر المقبل يوم 18 مارس المقبل بدلا من يوم 21 وهو موعد الأجندة الدولية الرسمية بما يتيح للمنتخب تحقيق أكبر استفادة من المعسكر، على أن تكون البداية بدون لاعبى الأهلى والزمالك وبيراميدز نظرا لارتباطهم بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية يومى 18 و19 مارس.

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة