أكرم القصاص - علا الشافعي

بريطانية تستعد للزواج من شبح جندى يعود للعصر الفيكتورى وتدعو مارلين مونرو للحفل

الخميس، 10 فبراير 2022 12:00 م
بريطانية تستعد للزواج من شبح جندى يعود للعصر الفيكتورى وتدعو مارلين مونرو للحفل المغنية البريطانيةبروكارد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدعت فتاة تدعى بروكارد، تبلغ من العمر 38 عاماً، وتعمل مغنية وكاتبة أغاني من أوكسفوردشاير بإنجلترا بأنها وقعت في حب إدواردو الذى أكدت على إنه شبح لجندي يعود للعصر الفيكتوري والذى ظهر لها العام الماضي فى منزلها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو "البريطانية.

مغنية تقدم على الزواج من شبح
 

وتستعد المغنية خلال هذه الفترة للزواج من حبيبها الشبح حيث قالت بروكارد: "أنا وإدواردو نتجادل حاليًا حول موعد الزفاف..أريد حفل زفاف صيفي لكنه يكره الحرارة، ويختفي كثيرًا ولأسابيع ، لم نصل إلى أي إتفاق".

وعن طرق التواصل بينها وبين الشبح، قالت :" إدواردو يرسل لى رسائل مموهة في الحمام  من خلال بخار الماء وأيا كان ما أريد أن أسأله عنه، فإنه يجد طريقة للتواصل مرة أخرى".

وأشارت إلى الزواج من شبح تعتبر مهمة صعبة، حيث رفضت العديد من الكنائس فكرة هذا الزواج، حيث قالت :"لقد تم طردنا من عدد قليل من الكنائس وتعرضنا للتهديد بطرد الأرواح الشريرة بالفعل، أريد حفل زفاف أبيض ضخم ولكن الكثير من الناس لا يمكنهم رؤية ذلك".

وعن المدعوين الذين تريد العروس دعوتهم فى حفل زفافها، قالت :" حلمي هو الحصول على مزيج انتقائي من الأشخاص  في حفل الزفاف.. لذلك سأدعوا الشخصيات التاريخية المفضلة لدي، مثل إلفيس ومارلين مونرو  وويليام شكسبير ".

وأضافت :"يريد إدواردو بشدة أن يكون أحد زملائه الجنود من المدعوين،  كما تشمل قائمة الضيوف أيضًا الملك هنري الثامن وجوني كاش".

وتقدم إدواردو لخطبة بروكارد في نوفمبر 2021 عندما وجدت خاتمًا من الألماس على وسادتها، مدعية إنه ترك لها الخاتم وأجابته بـ"نعم" على عرض زواج منها، حيث قالت :"'ذات صباح استيقظت لأجد خاتمًا على وسادتي.. وظننت أنني أحلم وأعتقد أنني عدت إلى النوم. وعندما استيقظت اختفى الخاتم. وذهبت للاستحمام ولاحظت ظهور علامة استفهام في البخار..وفي الليلة التالية حدث نفس الشيء ، لكنني استيقظت هذه المرة لأجد الخاتم لا يزال موجودًا.و مرة أخرى ، ظهرت علامات استفهام في بخار الحمام. وكان إدواردو يعرض على الزواج منه".

صورة أخرى
صورة أخرى
بروكارد
بروكارد

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة