أكرم القصاص - علا الشافعي

هل حمام الملح الإنجليزي مفيدة لصحتك؟.. اعرف الإجابة

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 01:00 ص
هل حمام الملح الإنجليزي مفيدة لصحتك؟.. اعرف الإجابة الحمام بالملح الإنجليزى
كتبت - ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بحث جديد ، نُشر في مجلة القلب الأمريكية، أن الاستحمام يمكن أن يكون مفيدًا لصحة قلبك، فكان الأشخاص الذين استحموا معظم أيام الأسبوع أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية على مدى 19 عامًا.

يعتقد الباحثون أن الحرارة من الماء تساعدك في تحسين وظيفة الأوعية الدموية ، بنفس الطريقة التي تعمل بها ، كما تظهر أبحاث أخرى أن الاستحمام بانتظام قد يساعد في خفض ضغط الدم ويساعدك على النوم بشكل أفضل، بالإضافة إلى أن الحمام الساخن قد يحرق الكثير من السعرات الحرارية مثل المشي ، ولكن هل هناك فوائد أخرى للاستحمام بإضافة أملاح إبسوم ؟ في السطور القادمة سنعرف الإجابة وفقا لما نشره موقع " eatingwell ".

ما هي حمامات ملح إبسوم المعروفة باسم "الملح الإنجليزى"؟

تختلف أملاح إبسوم عن الملح الذي تجده على مائدتك (كلوريد الصوديوم)، أملاح إبسوم هي في الواقع كبريتات المغنيسيوم ، ويضيف الأشخاص أملاح إبسوم إلى حمامهم حيث تذوب ، والادعاء هو أن المعادن يمكن أن تمتصها بشرتك للحصول على فوائد صحية إضافية، تحتوي العديد من منتجات ملح إبسوم أيضًا على زيوت أساسية مضافة وبعض أملاح النقع عبارة عن مزيج من ملح البحر وأملاح إبسوم.

فوائد حمام الملح الإنجليزي

يزعم أن حمامات الملح الإنجليزي يمكن أن تساعد في آلام العضلات، وتقليل التوتر، وتساعد في الصداع ، وتفيد بشرتك، بل وتساعدك على إنقاص الوزن، يعتقد الأشخاص أن جسمك يمتص المغنيسيوم من الحمام، بينما نعلم أن المغنيسيوم له فوائد صحية يساعد في الحفاظ على صحة قلبك ، ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري ، ويساعدك على النوم ويساعد العظام على البقاء بصحة جيدة  لا يوجد الكثير من الأبحاث لدعم حمام الملح الإنجليزي لنفس الفوائد، وجدت دراسة مراجعة حديثة نظرت في امتصاص المغنيسيوم من خلال بشرتك ، أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث حول امتصاص المغنيسيوم من خلال بشرتك.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة