أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة مانشستر تعلن استمرار حبس جرينوود حتى الخميس بسبب الاعتداء على صديقته

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:59 م
شرطة مانشستر تعلن استمرار حبس جرينوود حتى الخميس بسبب الاعتداء على صديقته ماسون جرينوود
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدت شرطة مانشستر بياناً مساء اليوم الثلاثاء بشأن النجم الإنجليزي ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد أكدت فيه استمرار التحقيقات معه لمدة بدأت من الأمس وتستمر 96 ساعة ما يعني أنه لن يتم الافراج عنه قبل يوم الخميس المقبل، لمنح المحققين مزيداً من الوقت للحصول على أقواله في الاتهامات التي وجهت إليه بالاعتداء الجنسي والضرب ضد صديقته هارييت روبسون، بعدما نشرت العديد من الصور عبر حسابها على "إنستجرام" تدعى أنها تظهر آثار الإساءة الجسدية التى تعرضت لها، من بينها نزيف حاد فى شفتها وعدة كدمات فى وجهها وجسدها التى تعرضت لها على يد نجم الشياطين الحمر.

وسمح القضاة بالأمس الى المحققين باستمرار استجواب جرينوود الا أن الأمور تحتاج الى مزيد من الوقت حيث سيظل حسب البيان الرسمي حتى مساء غداً الأربعاء.

ومازال جرينوود محبوساً في شرطة مانشستر منذ يومين بعد اعتقاله بسبب تداعيات الاعتداء على صديقته.

فيما أعلنت الشركة المسئولة عن لعبة "فيفا" رفع اسم اللاعب وعدد من الألعاب الأخرى على خلفية الاتهامات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية.

يأتي ذلك في الوقت الذي علقت فيه شركة الملابس الأمريكية الراعية للاعب أية تعاقدات، مؤكدة في بيان لها أنها تتابع القضية عن كثب خاصة فيما يتعلق بالاعتداء على صديقته.

وفي بيان لها أمس الأول أكدت شرطة مانشستر أنها ألقت القبض على شاب عشريني يخضع للتحقيقات حاليا في الاتهامات الموجهة له من صديقته البريطانية.

ونشرت صديقة جرينوود فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تدين فيه اللاعب بتعرضها للاغتصاب والعنف، قائلة: "لكل من يريد أن يعرف ما فعله ميسون جرينوود".

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه نادي مانشستر يونايتد استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية للفريق قبل ساعات قليلة من اعتقاله رضوخاً للاتهامات التي يواجهها اللاعب.

وجاء بيان مانشستر يونايتد كالتالي: "نحن على اطلاع بشأن الصور والادعاءات المُتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأتم بيان اليونايتد: "ولن يكون لنا تعليق إضافي على الموضوع حتى تثبت الحقائق، مانشستر يونايتد لن يتجاوز ويصفح عن العنف أيًا كان شكله".

وجهت هارييت روبسون، صديقة ميسون جرينوود نجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهامات له بالاعتداء عليها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة