رئيس اتحاد الناشرين لـ"الحياة اليوم": الإقبال بمعرض الكتاب فاق كل التوقعات

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 08:33 م
رئيس اتحاد الناشرين لـ"الحياة اليوم": الإقبال بمعرض الكتاب فاق كل التوقعات معرض القاهرة الدولى للكتاب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل"، قائلا: "إقبال الناشرين فاق كل التوقعات".

 

وأضاف عبده، في لقائه مع الإعلامي محمد مصطفى شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر قناة الحياة، أن هناك تنظيم جيد بمعرض الكتاب في دورته الحالية، متابعا: "الثقافة توحد الشعوب، وهناك عدد جيد من الناشرين الأجانب، وفرصة طيبة لتواجد اليونان كضيف شرف في المعرض".

 

من جانبه، أعرب جبر أبو فارس، رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين، ومدير معرض عمان الدولي للكتاب، عن سعادته لحضور الدورة الـ53 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، قائلا: "نحن حريصين على المشاركة في المعرض والتي جاءت منذ سنوات منذ بداية انطلاقة معرض القاهرة للكتاب".

 

وتابع في لقائه مع محمد مصطفى شردي، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب، يحرص دائما على التطور وله تاريخ عريق على مستوى الوطن العالم والعالم جميعا، مردفا: "نلاحظ بأن هناك جديد في كل دورة لمعرض الكتاب، والتنظيم الجيد للمعرض نعتز به دائما"، مشيرا إلى أن 37 دار نشر أردنية تشارك بالدورة الحالية لمعرض الكتاب، متمنيا زيادة أعداد الناشرين الأردنيين في الدورات المقبلة بالقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة