دنيا سمير غانم تشارك بصورة جديدة لها.. وعلى ربيع: أحلى صورة فى الدنيا

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 07:01 م
دنيا سمير غانم تشارك بصورة جديدة لها.. وعلى ربيع: أحلى صورة فى الدنيا دنيا سمير غانم
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة دنيا سمير غانم، جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت دنيا بإطلالة كاجوال، وعبر متابعوها عن إعجابهم بالصورة، وكتب لها الفنان على ربيع، قائلا:"أحلى صورة في الدنيا".

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

وأعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها وفخرها بتدريس قصيدة "بلادى اسلمى" في الصف الرابع الابتدائي، والتى سبق وغنتها فى احتفالية قادرون باختلاف، ونشرت دنيا سمير غانم، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، وهي تغني "بلادي اسلمي" من الاحتفالية.

 

وعلقت دنيا سمير غانم على الفيديو: "قصيدة "بلادى اسلمي" نص بيتدرس في رابعة ابتدائي، والحمد لله فخورة جدًا إني شاركت في العمل المؤثر ده اللي كان كل الهدف منه خير وحب وببارك من قلبي لكل صناع الأغنية.. الشاعر محمد إبراهيم، والملحن هشام جمال، والموزع مادي، ومهندس الصوت بيشوي مجدي، وأخيرا بشكر اللي أخدت منها الفيديو".

 

سبق أن شاركت النجمة دنيا سمير غانم، جمهورها، بصورة عبر حسابها على تويتر، وكتبت: "حلمى الأكبر أن أجعل والدى فخورين"، وبعد نشرها الصورة انهالت تعليقات متابعيها وجاءت كالتالى: "ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وأكيد فخورين بيكي وبأختك، غفر الله لهما وأسعدهما في الجنة كما صنعا السعادة للناس في الدنيا، أكيد هم فخورين بيكم لهم الرحمة والمغفرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة