جهاد جريشة لـ"اليوم السابع": تعيين جاساما لمباراة المنتخب والكاميرون يثير الشبهات

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 11:06 م
جهاد جريشة لـ"اليوم السابع": تعيين جاساما لمباراة المنتخب والكاميرون يثير الشبهات جهاد جريشة
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أن تعيين الجامبي بكاري جاساما حكما لمباراة مصر والكاميرون يثير الكثير من الشبهات حول لجنة الجكام بالاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية.

وكشف جريشة، فى تصريح خاص لليوم السابع، أن اختيار جاساما الذى يلاقى انتقادات كبيرة في بطولة الأمم بسبب مستواه المتذبذب هو تأكيد على وجود نوايا سيئة لخروج مواجهة مصر والكاميرون بالشكل العادل.

وأكد الحكم الدولى السابق أن أخطاء بكاري جاساما في البطولة كانت كفيلة بحرمانه من إدارة المباريات. وتابع جريشة: "الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز هو الأقرب لإدارة النهائي، لذلك كان من الصعب أن يدير مواجهة الكاميرون ومصر". 

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم احتجاجا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الكاميرون ومصر المقرر إقامتها بعد غد في الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

كما قدم الاتحاد المصري لكرة القدم للكاف عريضتين تضمن كل منها ردودًا كاملة عما حدث في أعقاب نهاية مباراة مصر والمغرب، وملابسات عدم تمكن المدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش من حضور المؤتمر الصحفي قبل المباراة نفسها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة