تجديد التعاون بين هيئة موانئ البحر الأحمر وشركة الخدمات البترولية

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:46 م
تجديد التعاون بين هيئة موانئ البحر الأحمر وشركة الخدمات البترولية بروتوكول التعاون
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد اليوم اللواء مهندس محمد عبد الرحيم حميد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لموانى البحر الأحمر والدكتور وسيم عبد السلام وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد البروتوكول بين الهيئة والشركة والذى يقضى بالتخلص الاُمن لتجميع وتداول المخلفات الزيتية والبترولية بموانى الهيئة العامة لموانى البحر الأحمر.

يقضى البروتوكول بالتزام الشركة بضرورة تقديم موافقة جهاز شئون البيئة والهيئة العامة للبترول والالتزام بكافة التعليمات والصكوك والمدونات الدولية وتعديلاتها الصادرة من المنظمة البحرية الدولية لمنظومة التخلص الاُمن من المخلفات البترولية والزيتية .

وتلتزم الشركة بتوفير المعدات المناسبة وسيارات نقل المخلفات البترولية والزيتية إلى خارج موانيء الهيئة كما تلتزم الشركة من خلال البروتوكول باستلام المخلفات البترولية والزيتية والرواسب البترولية من مقاولى الاشغال على الرصيف بالتنسيق مع التوكيلات الملاحية مباشرة وتسليمها من الميناء وموافاة إدارة حماية البيئة بالهيئة ببيان استلام الكميات شهرياً.

واتفق الطرفان على أن يتم عقد اجتماعات دورية كل ثلاثة اشهر أو كلما اقتضت الضرورة لتقييم بنود البروتوكول سلبا وايجاباً عن الفترات السابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة