الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. سلبية مسحة محمد صلاح وجميع لاعبى المنتخب قبل مباراة الكاميرون فى أمم أفريقيا.. الفنانة منال سلامة تعلن إجراء ابنها عملية جراحية.. والافتاء تستطلع رؤية هلال شهر رجب

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 05:06 م
الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟.. سلبية مسحة محمد صلاح وجميع لاعبى المنتخب قبل مباراة الكاميرون فى أمم أفريقيا.. الفنانة منال سلامة تعلن إجراء ابنها عملية جراحية.. والافتاء تستطلع رؤية هلال شهر رجب محمد صلاح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

سلبية المسحة الرسمية لمحمد صلاح وجميع لاعبى المنتخب قبل مباراة الكاميرون
 

جاء في أبرز اهتمامات الجماهير الاطمئنان على الحالة الصحية للاعبى المنتخب الوطنى، حيث جاءت نتيجة المسحة الرسمية التى خضع لها لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح نجم الفريق، وأعضاء الجهاز الفنى بمعرفة الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، سلبية للجميع.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وشهدت الساعات الأخيرة أنباء عن ايجابية مسحة محمد صلاح، وهو ما نفاه مسئولو البعثة المصرية الذين أكدوا أن البعثة لم تكن قد أجرت المسحة الرسمية.

فيما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف مكافآت فورية جديدة للاعبى منتخب مصر خلال الساعات المقبلة، وتحديدا قبل مواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل لتحفيز اللاعبين على تخطى أصحاب الأرض.

 

وتأتى المكافآت عقب الفوز على المغرب فى ربع النهائى والتأهل إلى الدور قبل النهائى، وهى مكافآت إجادة بعيدا عن لائحة المنتخب الوطنى، وصرف اتحاد الكرة من قبل ألف دولار لكل لاعب بعد تخطى كوت ديفوار فى دور الـ16.

 

إعلان الفنانة منال سلامة اجراء ابنها عملية جراحية
 

أيضا جاء في قائمة مؤشرات جوجل، اعلان الفنانة منال سلامة على صفحة التواصل الاجتماعى إنستجرام عن إجراء ابنها عملية جراحية، وعلقت قائلة ناشرة صورة له: ده علي ابني لسه خارج من العمليات الحمد لله ادعوله ربنا يتمم شفاه علي خير أنا عمري ما نشرت أي خبر وحش عني أو عن أسرتي دائمًا بنحط الصورة الحلوة فقط أنا بقول الكلام ده عشان الناس فاكرة الحياة بمبي طول الوقت وده مش حقيقي يعني أنا دلوقتي في المستشفي مع ابني لوحدي عشان جوزي بيصور مسلسل نقل عام اللي بيتعرض علي الهواء شغلنتنا مفيهاش رحمة ودي مش أول مرة أتعرض للموقف ده علشان إحنا بنشتغل شغلانة بدون قلب والناس فاكرة إن حياتنا من غير متاعب الحمد لله ربنا يتم شفاه على خير.

نجل منال سلامة
نجل منال سلامة

 

وتنوعت أعمال منال سلامة ما بين التليفزيون والمسرح، وكانت بدايتها الفنية في عام 1985 خلال مسرحية حملت اسم "الزير سالم"، لكن بدايتها كمحترفة جاءت من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت عام 1991، واستمرت عبر مشاركتها بالعديد من الأدوار خلال المسلسلات التلفزيونية، واستطاعت تقديم بعض الأدوار المهمة في أعمالها السينمائية والتلفزيونية مثل مسلسل لن أعيش في جلباب أبي عام 1995 مع الفنان الراحل نور الشريف، في عام 2010 عينت كمسئولة إدارة تسويق "البيت الفني للمسرح المصري".


 

الإفتاء تعلن رؤية هلال شهر رجب 
 

ولد هلال شهر رجب مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة السابعة والدقيقة 46 صباحاً بتوقيت القاهرة المحلي اليوم الثلاثاء 29 من جمادى الآخرة 1443هـ  الموافق 1/2/2022م (يوم  الرؤية).

وتستطلع دار الإفتاء مساء اليوم، هلال شهر رجب، وسيتم إعلان نتيجة الرؤية الشرعية بعد  صلاة المغرب بنصف ساعة تقريبًا.

استطلاع هلال
استطلاع هلال

 

وفلكيا تكون غرة شهر رجب 1443هـ  فلكياً يوم غدا الأربعاء 2/2/2022م.

وسخر الله الأرض والسماء لخدمة الإنسان، فزخرت السماء بالأجرام السماوية التى يمكن دراسة الوقت من خلال حركتها، وذلك لثبات واستقرار حركتها مثل النجوم "الشمس والكوكب والأقمار"، ومن خلال متابعة حركة هذا الأجرام وحسابها اتخذ الإنسان منذ القدم هذه الحسابات لتحديد التقويم، والتقويم هى الترجمة العربية لكلمة "calendar" أى أول يوم من الشهر.

 

ولقد اتخذت شعوب كثيرة تقاويم خاصة بها ومن أمثلتها: "التقويم المصرى الفرعونى "القبطى" - التقويم الميلادى اليوليانى "الجريجورى" – التقويم العبرى – التقويم السريانى – التقويم الرومانى – التقويم الفارسى – التقويم الإغريقى – التقويم البابلى – التقويم الهجرى"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة