أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يصرف مكافآت تخطى المغرب للاعبى المنتخب قبل مواجهة الكاميرون

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 02:10 م
اتحاد الكرة يصرف مكافآت تخطى المغرب للاعبى المنتخب قبل مواجهة الكاميرون منتخب مصر
كتب: حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، صرف مكافآت فورية جديدة للاعبى منتخب مصر خلال الساعات المقبلة، وتحديدا قبل مواجهة الكاميرون مساء الخميس المقبل لتحفيز اللاعبين على تخطى أصحاب الأرض.

وتأتى المكافآت عقب الفوز على المغرب فى ربع النهائى والتأهل إلى الدور قبل النهائى، وهى مكافآت إجادة بعيدا عن لائحة المنتخب الوطنى، وصرف اتحاد الكرة من قبل ألف دولار لكل لاعب بعد تخطى كوت ديفوار فى دور الـ16.

من ناحية أخرى، كشف مصدر مسئول ببعثة منتخب مصر فى الكاميرون، تفاصيل الأزمة التي نشبت عقب لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، وهو ما أوضحه اللواء حلمى مشهور رئيس البعثة ووائل جمعة مدير المنتخب لمسئولى الكاف واللجنة المنظمة خلال التحقيق.

وأكد المصدر، إن الأزمة بدأت في الممر المؤدى الى غرفة خلع الملابس، حيث عرقل أحد لاعبي المغرب، أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر، وأضاف "سقط فتوح على الأرض وشاهده بعض زملائه، فنشبت الأزمة والمناوشات بين الطرفين".

وتابع "روجر دي سا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، وجه السباب إلى الجانب المغربي، كما تصرف أحد أفراد منتخب المغرب بنفس الطريقة".

وقدم مسئولو منتخب مصر دليل براءة محمود جاد الحارس الرابع للفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا من اتهامات الاعتداء على فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم عقب مباراة الفريقين أمس فى ربع نهائى أمم أفريقيا.

وأكد مسئولو منتخب مصر للجنة المنظمة للبطولة أن الحارس محمود جاد تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات عقب مباراة أمس، ولم يتواجد من الأساس فى المنطقة التى شهدت المناوشات بين لاعبى الفريقين، والتى أخذت أكبر من حجمها فى وسائل الإعلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة