مانشستر سيتي يمدد عقد البرتغالي جواو كانسيلو حتى عام 2027

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:46 م
مانشستر سيتي يمدد عقد البرتغالي جواو كانسيلو حتى عام 2027 جواو كانسيلو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتي عن تمديد عقد نجمه البرتغالي جواو كانسيلو حتى عام 2027، حيث نشر عبر موقعه الرسمي ، يُسعدنا الإعلان عن تمديد عقد جواو كانسيلو لمدة عامين ليستمر معنا حتى عام 2027.

من جهته يقول جواو كانسيلو إن كونه لاعبًا في مانشستر سيتي قد رفع مستوى لعبته إلى مستوى آخر، حيث أصبح المدافع البرتغالي ، بعد توقيعه تمديدًا لمدة عامين على صفقته الحالية ، محوريًا في طريقة لعب السيتي ، مع قدرته الفريدة على اللعب بشكل مريح في أي من الجناحين، وغالبًا ما يلعب دور اللاعب التقليدي رقم 10.

وأضاف كانسيلو لموقع ناديه عقب تمديد عقده: "من المنطقي تمديد عقدي مع مانشستر سيتي، لقد تعلمت كيف أصبح لاعبًا أكثر تنوعًا، أشعر أنني أستطيع اللعب في مراكز مختلفة الآن ، ليس فقط في مركز الظهير الأيمن أو الظهير الأيسر.

وواصل المدافع البرتغالي: "أشعر أنني أستطيع اللعب في عدة مراكز على أرض الملعب ، وأعتقد أنه الأمر أسهل في هذا الفريق بسبب الجودة التي يتمتع بها جميع اللاعبين. من الأسهل اللعب في هذا الفريق أكثر من أي فريق آخر ".

ويكمل النجم البرتغالي الحاصل على 31 مباراة دولية إن قوة النادي في العمق واضحة ليس فقط من خلال 11 لاعباً بدأوا في يوم المباراة ، ولكن أيضاً جودة أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

وتابع كانسيلو "أعتقد أن هذا الفريق لديه إمكانات كبيرة ، عندما ترى أحد عشر لاعبًا في البداية واللاعبين الموجودين على مقاعد البدلاء ، يمكنك رؤية الفريق المذهل لدينا من خلال عدد اللاعبين المتميزين الذين تم استبعادهم من أحد عشر لاعبًا في البداية.

وأوضح مدافع السيتي "يمكنك اللعب مع أحد عشر لاعبا وتغيير الفريق بأكمله للمباراة القادمة ، ونحن لا نفقد الجودة، هذا العامل يجعلنا لاعبين أفضل لأن لدينا منافسة في الفريق."

                        City have taken my game to another level, says Cancelo

واعترف كانسيلو: "في الأشهر الأولى لي ، لم أكن سعيدًا للغاية بشأن قراري الانضمام إلى مانشستر سيتي ، لقد جئت من ناد أحبه كثيرًا ، يوفنتوس، لقد تحدثت إلى صديقتي ، واتفقنا على أنه يتعين عليّ أن أحقق أقصى استفادة من نفسي حتى أتمكن من اللعب.

وزاد كانسيلو : "اعتبارًا من ديسمبر ويناير فصاعدًا ، بدأت اللعب بانتظام حتى يصبح اللاعب أكثر سعادة، نحن اللاعبون نرغب دائمًا في اللعب ، ولكن دائمًا بهدف مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، منذ وصولي ، كان برناردو سيلفا صديقًا رائعًا لي ودعمًا كبيرًا لي ، سواء بالنسبة لي أو لعائلتي، لقد عرفته منذ فترة طويلة ، لقد بنينا صداقة جيدة منذ أن كنا صغارًا.

وإستكمل المدافع البرتغالي: " روبن دياس ساعدني كثيرًا أيضًا. كلاهما شخصان هادئان للغاية ، لذا فقد ساعداني على أن أكون أكثر استرخاءً أيضًا.

City have taken my game to another level, says Cancelo

وأردف قائلا "أهدافي لهذا الموسم ستكون الفوز بجميع الألقاب التي نشارك فيها مع مانشستر سيتي وكذلك التأهل لكأس العالم مع البرتغال - والفوز بها، أنا تنافسي للغاية ، وأريد الفوز دائمًا وهذا هو السبب في أنني أمتلك الشخصية التي أمتلكها.

وأتم مدافع السيتي "الجو المحيط بالفريق الأول رائع وأعتقد أن هذا هو أحد العوامل الرئيسية التي جعلتنا نفوز بالعديد من الألقاب مؤخرًا."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة