أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب ريفر بليت

الإثنين، 31 يناير 2022 04:44 م
مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب ريفر بليت جوليان الفاريز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى نادى مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع جوليان ألفاريز قادماً من ريفر بليت الأرجنتيني، على أن يبقى مع ريفر على سبيل الإعارة حتى يوليو 2022 على الأقل.

ووافق المهاجم (22 عامًا) على صفقة مدتها خمس سنوات ونصف وخاض خمس مباريات دولية مع الأرجنتين.

من جهته يعتقد تكسيكي بجيريستين مدير كرة القدم أن السيتي قد تعاقد مع لاعب لديه إمكانات كبيرة بقوله، "جوليان لاعب تابعناه لبعض الوقت ، إنه قادر على العمل في عدد من الأدوار الهجومية ، ونعتقد اعتقادا راسخا أنه أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الشباب فى أمريكا الجنوبية".

وأضاف مدير الكرة في السيتي، "أنا سعيد للغاية لأننا نجحنا في إحضاره إلى مانشستر سيتي، أعتقد حقًا أننا نستطيع أن نوفر له الظروف المناسبة لتحقيق إمكاناته ويصبح لاعبًا كبيرًا".

وظهر ألفاريز لأول مرة مع فريق ريفر بلايت في أكتوبر 2018 ، وقد اكتسب شهرة كواحد من أفضل المهاجمين الشباب في الأرجنتين، وسجل 36 هدفاً و 25 تمريرة حاسمة في 96 مباراة مع ريفر بليت، بما في ذلك هدف الفوز 4-0 على راسينج في نوفمبر، وهى النتيجة التى حسمت لقب الدوري الأرجنتيني.

كما ظهر ألفاريز لأول مرة على المستوى الدولي في إحدى تصفيات كأس العالم ضد تشيلي في يونيو من العام الماضي، ليحل محل أنخيل دي ماريا بساعة من الزمن، وكان جزءًا من الفريق الذى فاز بكأس كوبا أمريكا في يوليو.

وأتم السيتي في بيانه، يتطلع الجميع في مانشستر سيتي إلى الترحيب بجوليان في النادي ونتمنى له كل التوفيق في الوقت المتبقي له مع ريفر.

8
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة