أكرم القصاص

منتخب البرازيل يودع مونديال قطر بالدموع.. صور

الجمعة، 09 ديسمبر 2022 08:29 م
منتخب البرازيل يودع مونديال قطر بالدموع.. صور بكاء اللاعبين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر الحزن على لاعبو المنتخب البرازيلي، عقب وداع السيليساو لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، عقب الهزيمة أمام كرواتيا بركلات الترجيح 4-2.

ونجح المنتخب الكرواتي في تحقيق فوزا صعبا على نظيره البرازيلي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء 120 دقيقة بين المنتخبين بالتعادل 1-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "المدينة التعليمية"، فى افتتاح منافسات دور ربع نهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم "قطر 2022"، ليصبح منتخب السيليساو أول المتأهلين لنصف نهائي المونديال.

ورصدت العدسات نجوم البرازيلي وعلى راسهم نيمار بعدما دخلوا في نوبة بكاء عقب خسارتهم بركلات الترجيح ضد كرواتيا.

كرواتيا ضد البرازيل

استمر التعادل السلبي بين المنتخبين حتى جاءت الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول وبالتحديد 105 ليوقع نيمار على اول أهداف البرازيل في اللقاء بعد مراوغة حارس المرمى وتسجيل هدف رائع.

وفي الدقيقة 116 سجل اللاعب بيتكوفيتش هدف التعادل لكرواتيا، ليعيد المباراة لنقطة الصفر ويحتكم المنتخبين لركلات الجزاء الترجيحية.

وبهذه النتيجة يواجه منتخب كرواتيا نظيره المتأهل من موقعة الأرجنتين وهولندا في نصف نهائي كأس العالم 2022.

ونجح المنتخب البرازيلي في التأهل إلى ربع نهائى مونديال قطر 2022، بعد فوزه الكاسح على نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 4 – 1 في دور الـ 16، بينما وصل المنتخب الكرواتى على حساب نظيره الياباني، بركلات الترجيح بنتيجة 3 – 1، بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة التعادل 1 – 1.

وتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز على صربيا 2 – 0 وسويسرا 1 – 0 وخسر من الكاميرون بنفس النتيجة، في المقابل حل المنتخب الكرواتى وصيفا في المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع المغرب وبلجيكا وتغلب على كندا بنتيجة 4 – 1.

أنتوني
أنتوني

 

بكاء لاعبي البرازيل
بكاء لاعبي البرازيل

 

بكاء نيمار
بكاء نيمار

 

حزن اللاعبين
حزن اللاعبين

 

ريتشارليسون
ريتشارليسون

 

نيمار مع الفيس
نيمار مع الفيس

 

نيمار يبكي
نيمار يبكي

 

نيمار
نيمار

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة