أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك

الخميس، 08 ديسمبر 2022 04:00 ص
أفضل سترات كاجوال أنيقة للرجال.. اختار اللى يعجبك سترة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الرجال لا تعرف ما الذى يمكن أن يرتدونه فى المناسبات المختلفة، فهو بالتأكيد لا يريد أن يظهر بمظهر تقليدى بلا أى تجديد، بدون أن يظهر شكل رسمى صارم.

ولهذا يجب اختيار ملابس رجالية لطيفة تجمع بين المظهر الجيد وبين عدم الظهور بشكل عملى، ويوجد عدة سترات أنيقة يمكن الاختيار من بينها المناسبة، وفقاً لموقع "fashionbeans".

 

سترة صوف كلاسيكية:

يمكن اختيار سترة من الصوف ذات مظهر كلاسيكى أنيق، ما يعطى طلة فخمة ومريحة، ويمكن ارتداء تلك الطلة في الاجتماعات والرحلات الجوية والحفلات، مع ارتداء قميص تحت السترة لإضفاء مظهر أنيق مع اختيار بنطلون أسود لطلة لا تنسى.

سترة صوف كلاسيكية
سترة صوف كلاسيكية

 

سترة كاجوال

يمكن اختيار سترة كاجوال، لعدة مناسبات، ببطانة ما يعطى راحة غير عادية، ويمكن ارتدائها مع بنطال من نفس اللون، مع حذاء أبيض أنيق لأكمال المظهر الكاجول الرائع.

سترة كاجوال
سترة كاجوال

 

بليزر مخملى

يمكن اختيار بليزر مخملى قد يكون ثقيلا إلى حد ما، ما يجعله أنيقا، ومثالية للعديد من المواقف والمناسبات المختلفة، وما يميز تلك السترة أنها بولستر منخفضة التكلفة ولا تتجعد بسهولة، والأزرار باللون الرمادى قد تكون جيدة للسترة السوداء لشكل متناسق مثالى، وتمنح الكتف شكل رجولى.

بليزر مخملى
بليزر مخملى

 

بليزر زفاف

يعتبر بليزر الزفاف ذلك هو خيار لحفل زفاف مثالى، ومريح بدرجة غير عادية، وله حاشية مستقيمة ولطيف في نفس الوقت، ومن مميزاته أن الوزن الزائد لا يظهر فيه بشكل كبير، لأنه يجعل الجسم مشدودا.

سترة زفاف
سترة زفاف

 

سترة سوداء

اختيار السترة السوداء مثالي للرجال لمناسبات عديدة، وله جيوب للتمكن من الاحتفاظ بالأشياء الضرورية، دون إضافة حجم إضافى للجسم، ويجب ارتداء بنطلون أسود لجعل الطلة ناجحة، ورائعة وجذابة.

سترة سوداء
سترة سوداء

 

السترة البيضاء

قد ينسى بعض الرجال اختيار السترة البيضاء من ضمن الملابس التي يضعها في دولاب ملابسه وكأنها غير هامة، لكن تلك السترة البيضاء الكلاسيكية، بسيطة ولا تحتاج لتفكير طويل لارتدائها، ويوجد بداخلها جيب داخلى ما يجعل الاحتفاظ بالأشياء الثمينة ممكن وبسهولة تامة.

 

 

سترة بيضاء
سترة بيضاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة