أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يسجل في تعادل طرابزون ضد كريستال بالاس وديا

الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 08:24 م
تريزيجيه يسجل في تعادل طرابزون ضد كريستال بالاس وديا تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد محمود تريزيجيه ناديه طرابزون سبور للتعادل الإيجابي أمام كريستال بالاس ودياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن استعدادات الفريقين لخوض ما تبقى من مباريات في الموسم الحالي 2022-2023 المتوقف بسبب فعاليات كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

سجل أهداف مباراة اليوم كل من محمود تريزيجيه، وأوموت بوزوك في الدقيقتين 3، و23 على التوالي لصالح طرابزون سبور، بينما أحرز لنادي كريستال بالاس أودسون ادوارد، وجون فيليب ماتيتا في الدقيقتين 11، و63 على التوالي.

ونجح محمود تريزيجيه في تسجيل الهدف من تصويبة نارية طويلة المدى أدت الى اشتعال اللقاء من الدقائق الأولى حيث استطاع نجم منتخب مصر ان يتصدر المشهد خلال فعاليات الشوط الأول.

ويشارك محمود تريزيجيه في مباريات طرابزون سبور بشكل مستمر وأساسي منذ انتقاله الى صفوفه قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وتوقفت الدوريات الأوروبية خلال فترة كأس العالم قطر 2022 الحالي، الذي سينتهى فى 18 ديسمبر الجارى، على أن تعود بطولات الأندية تدريجيًا فى البلدان الأوروبية.
 
وشارك جناح منتخب مصر الأول محمود حسن تريزيجيه فى المباراة أساسيًا وقام بتسديد كرة من مسافة بعيدة للغاية لتسكن شباك الخصم في المباراة المقامة حالياً.
 
أسفرت قرعة دورى المؤتمر الأوروبى عن مواجهة قوية بين طرابزون التركى الذى يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى في مواجهة قوية ضد بازل السويسرى في الدور المؤهل للأدوار الإقصائية.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في تركيا 16 فبراير والعودة 23 من الشهر نفسه في سويسرا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة