باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الـ12.. ماكرون للفرنسيين: لا داعى للذعر من انقطاعات محتملة للكهرباء.. الكرملين: لا توجد تعبئة جديدة للجيش الروسى.. وتحذيرات من فوضى ببريطانيا بسبب الإضرابات

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم أخبار العالم والعرب حتى الـ12.. ماكرون للفرنسيين: لا داعى للذعر من انقطاعات محتملة للكهرباء.. الكرملين: لا توجد تعبئة جديدة للجيش الروسى.. وتحذيرات من فوضى ببريطانيا بسبب الإضرابات الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مسئول رفيع بالحزب الحاكم فى اليابان يعتزم زيارة تايوان الشهر الجارى

يعتزم رئيس السياسة في الحزب الليبرالى الديمقراطى الحاكم فى اليابان هجيودا كويتشى، القيام بزيارة إلى (تايوان) تستغرق 3 أيام في العاشر من شهر ديسمبر الجارى.

تمساح يلتهم رضيعا عمره عام أمام عينى والده خلال رحلة صيد بماليزيا

التهم تمساح رضيعا عمره عام ، أثناء رحلة صيد مع والده فى نهر يمر ببلدة لهد داتو شرقى ماليزيا، وفقا لشبكة سكاى نيوز، وحسب التفاصيل التى أوردتها.

ماكرون للفرنسيين: لا داعى للذعر من انقطاعات محتملة للكهرباء

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه لا يوجد أي سبب يدعو للقلق من انقطاعات محتملة للتيار الكهربائي هذا الشتاء، لكنه دعا المواطنين إلى تقليل استهلاك الطاقة.

الكرملين ينفى وجود معلومات عن موجة تعبئة عسكرية جديدة

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف، إنه لا يوجد أي قرارات أو معلومات بشأن موجات تعبئة جديدة للجيش الروسي.

الولايات المتحدة تدشن مقاتلة شبحية استراتيجية جديدة من طراز "بى – 21"

دشنت الولايات المتحدة الأمريكية مقاتلتها الاستراتيجية الشبحية الأعلى تطورا "بى – 21"K وجرى الإطلاق في مراسم جرت قبل قليل في قاعدة بالمادلى الجوية.

معركة بالأيدى والكراسى خلال التصويت على الميزانية ببرلمان السنغال.. فيديو

شهد البرلمان السنغالى، "معركة" بالأيدى خلال التصويت على الميزانية التي ستخصص لوزارة العدل لسنة 2023.

البحرية الفرنسية تضبط 4.6 طن كوكايين على سفينة برازيلية قبالة السنغال

ضبطت البحرية الفرنسية 4.6 طن من مخدر الكوكايين على متن سفينة برازيلية في خليج غينيا قبالة سواحل السنغال، وذلك بتنسيق مشترك مع السلطات البرازيلية والأمريكية.

ديلى ميل: تحذيرات من فوضى فى مطار هيثرو بسبب إضراب للعمال يوم 16 ديسمبر

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن الركاب في مطار هيثرو سيواجهون فوضى فى موسم احتفالات عيد الميلاد بعد أن صوت عمال الحقائب على الإضراب يوم الجمعة 16 ديسمبر قبل عيد الميلاد.

ميقاتى: ندعو مجلس الوزراء اللبنانى للانعقاد لبحث ملفات تتعلق بصحة المواطن

دعا رئيس الحكومة اللبنانية نحيب ميقاتي، لانعقاد مجلس الوزراء الاثنين المقبل، لمناقشة ملفات أساسية تتعلق بصحة المواطن يقتضي البت فيها.

أوروبا توافق على خطة فرنسية لدعم المؤسسات المتضررة من الحرب فى أوكرانيا

وافقت مفوضية الاتحاد الأوروبي على خطة فرنسية لتقديم مليار يورو لدعم الشركات والمؤسسات الاقتصادية الفرنسية أو تلك التي لها شراكات عمل مع مؤسسات دول أخرى في الاتحاد وتضررت من الأزمة الروسية الأوكرانية.

أوكرانيا تتعهد بإرسال 60 سفينة تحمل شحنات إنسانية لتعزيز الأمن الغذائي العالمى

تعهد الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى، بأن ترسل بلاده بحلول نهاية فصل الربيع حوالي 60 سفينة تحمل شحنات إنسانية لأغراض الأمن الغذائي العالمي.

مجلس الوزراء الماليزى يؤدى اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله شاه

أدى مجلس الوزراء الماليزي الجديد اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله أحمد شاه في القصر الملكي، وذلك بعد يوم من إعلان رئيس الوزراء أنور إبراهيم عن تشكيلته الوزارية.

مسئولة بتويتر: سنعتمد على التشغيل الآلى لتعديل المحتوى مع زيادة خطاب الكراهية

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن موقع تويتر تحت إدارة الملياردير الأمريكى، إيلون ماسك، يميل بشدة إلى التشغيل الآلى أو "الأتمتة" لتعديل المحتوى، وسط زيادة في خطاب الكراهية على منصة التواصل.

روسيا: سعر برميل النفط قد يتجاوز 100 دولار عالميا حال تطبيق القرار الأوروبي

قال رئيس مركز تطوير الطاقة في روسيا كيريل ميلنيكوف، إن سعر برميل النفط العالمي قد يتجاوز 100 دولار، وذلك في حال تطبيق القرار الأوروبي بتجديد الحد الأقصى لسعر النفط الروسي عند 60 دولارا، واحتمالية خفض صادرات روسيا.

العاهل الأردنى يصل الجزائر والرئيس تبون فى مقدمة مستقبليها

وصل العاهل الأردني عبد الله الثاني إلى الجزائر، ضمن جولة يقوم بها بدأت بمصر وتشمل الجزائر وإيطاليا.

المملكة المتحدة تقدم حزمة مساعدات جديدة بقيمة 6.7 مليون جنيه إسترلينى للصومال

أعلن وزير التنمية البريطانى أندرو ميتشل، عن تقديم حزمة مساعدات جديدة للصومال بقيمة 6.7 مليون جنيه إسترلينى فى محاولة لاستجابة المجتمع الدولي لخطر المجاعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة