لو عروسة وفرحك فى الشتاء.. نصائح مهمة للجمال قبل الزفاف اعرفيها

الإثنين، 05 ديسمبر 2022 09:00 م
لو عروسة وفرحك فى الشتاء.. نصائح مهمة للجمال قبل الزفاف اعرفيها عروس
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحب الاهتمام بجمالها وأناقتها في أي وقت من السنة، سواء في الصيف أم في الشتاء، ولكن من المعروف أن فصل الشتاء قد يسبب بعض المشاكل للبشرة عند انخفاض درجة الحرارة، مما يؤدى إلى جعل الجلد جاف ومتقشر بسبب انخفاض الرطوبة في الهواء.

وقد يكون من الصعب المحافظة على البشرة بمظهر جيد وجذاب، وقد تواجه العروس التي تتزوج في فصل الشتاء، بعض تلك المشاكل، ويجب عليها أن تتفادى تلك المشاكل لتبدو بمظهر مثالى في يوم زفافها، لصور رائعة لا تنسى، ويوجد بعض النصائح التي القيام بها قبل الزفاف، وفقاً لموقع"brides".

الحفاظ على ترطيب الشفاه

يجب على كل عروس أن تهتم ببشرتها بشكل كبير، وخاصة بترطيب الشفاه، لتجنب تقشرها، لتظهر العروس بمظهر متألق مشرق، لهذا اليوم المنتظر، ولهذا يجب أولاَ شرب الماء قبل الزفاف بكثرة مع استخدام قناع الشفاه في الليل، مع وضع مرطب قبل المكياج حتى عندما يحين وقت وضع المكياج على البشرة، تكون الشفاه متألقة وناعمة بشكل لا يصدق، لأجمل ابتسامة.

اختيار منتجات كريمية بدلا من البودرة

يجب على كل عروس خلال موسم الشتاء، أن تفكر بوضع منتجات الكريم على البشرة بدلاً من وضع المستحضرات القائمة على البودرة، لأن الأحتفاظ بالرطوبة يعد أمر هام، خلال فصل الشتاء، والكريمات تساعد على جعل البشرة أكثر رطوبة على الجلد، ويمكن استخدام وضع ألوان الخدود الكريمية على البشرة، والبرونز والهايايتر، لأ،ها تنساب على البشرة بمزيج ناعم وجميل، لنتيجة أكثر من رائعة.

لا تنسى استخدام كريم اليدين

كثير من الفتيات تهتم بالبشرة بشكل كبير وتعطيها فائق العناية ولكن قد تنسى الاهتمام باليد خلال اليوم المشحون، ولهذا الاهتمام باليد مهمة بشكل كبير، حتى تبدو يد العروس بمظهرجميل وناعم وهى تتألق بخاتم الزواج، وهذا الاهتمام لا يأخذ الكثير من الوقت، عن طريق وضع الكريم على اليد مع تدليكها مع اختيار كريم غنى بزبدة الشيا، لبشرة مثالية ناعمة ومشرقة، قبل الزفاف وبعده.

بشرة مشرقة
بشرة مشرقة

 

عروس
عروس

 

عروسة
عروسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة