4 حلول لتمنعى تشابك الرموش مع الماسكارا.. لعيون واسعة ومظهر جذاب

الأحد، 04 ديسمبر 2022 04:00 ص
4 حلول لتمنعى تشابك الرموش مع الماسكارا.. لعيون واسعة ومظهر جذاب رموش
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تحب أن تبدو بأفضل حال وتكون أنيقة وجذابة وتختار المكياج بدقة فائقة وتحرص أن يكون مناسب على وجهها، ولكن بعض الفتيات تجد الكثير من الصعوبة لأن تجعل الماسكار جميلة على عينيها، فقد تضع الفتاة الماسكار ولكن تسبب تشابك الرموش وتكون غير جيدة على العين، مما يفسد إطلالتها بالكامل. ويوجد بعض النصائح التي تجعل الرموش لا تتشابك مع بعض، ويجعل العين واسعة وذات مظهر لا يقاوم، وفقاً لموقع "glamour".

1 – يمكن وضع برايمر الرموش أو بعض الماسكارا على الرموش مع محاولة إرجاعها لمكانها المناسب، مع تجعيدها بأداة الرموش الصغيرة، وهى لتثبيط الرموش التى تكون في الزواية ويصعب الوصول لها، مع ثني الرموش بأداة التجعيد.

2 – وضع الماسكارا ثم تترك حتى تجف تماماً، قبل استخدام جهاز تجعيد الرموش ويمكن استخدام مجفف الشعر من بعيد على العين لجعل الالشمع الموجود في الماسكارا يلين ويصبح دافئا، مما يكون قادرا على تثبيت الرموش.

3 – بدلاً من تسليط الاستشوار على العين، يمكن تسخين جهاز تجعيد الرموش المعدنى العادى باستخدام مجفف الشعر، مع الحرص على عدم تسخينه بشدة خوفاً على الجفون، ويمكن تسخينه بشكل متوسط مما يجعل الرموش تنثني بسهولة، بدون أي مشاكل، مع الثبات لفترة حتى يتم لف الرموش بشكل جيد، ويمكن وضع القليل من الفازلين لجعل الرموش ذات مظهر ندى جميل.

4 - يجب عدم شد الرموش أكثر من اللازم بجهاز التجعيد فقد تؤدى إلى أن تقصفها، ويجعل الرموش تتلف.

رمش
رمش

 

رموش
رموش

 

عين
عين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة