مصممة ديكور: تزيين شجرة الكريسماس يختلف من عام لآخر و"البيضاء" موضة 2023

السبت، 31 ديسمبر 2022 08:29 م
مصممة ديكور: تزيين شجرة الكريسماس يختلف من عام لآخر و"البيضاء" موضة 2023 الكريسماس
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع على قناة "dmc" وتقدمه الإعلامية نهى عبدالعزيز وسالي شاهين، على مشاركة الجمهور في الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة 2023 باستضافة مصممين للديكور والتحضير لزينة الكريسماس.

قالت مها أبو سليمان، مصممة ديكور، إنه من الممكن على الأشخاص العاديين صنع ديكور وزينة الكريسماس بأقل التكاليف وبأدوات بسيطة وتضيف في نفس الوقت البهجة للمكان.

تابعت: "أي شخص يرغب منا في عمل ديكور له، نجلس معه لمعرفة شخصيته والألوان التي يرغب في أن تكون بديكور شجرة الكريسماس الخاصة بشجرته، ونحاول في النهاية لتحقيق جزء من أحلام ورغبات هؤلاء الأشخاص في ديكور الشجرة الخاصة بهم". 

من جانبها، قالت يسرا داوود، مصممة ديكور، إن بعض الخامات المستخدمة يتم شراءها وأخرى يتم صنعها في الورشة الخاصة بهم.

لفتت داوود إلى أن ديكور شجرة الميلاد يختلف من عام لآخر، متابعة: "صنعنا شجرة الكريسماس هذا العام باللون الأبيض، بعض الناس تقبلوها، والبعض الآخر وجدوا أنها ليست مثل ألوان الديكور الذي تعودا عليه، مثل الأحمر والأخضر والذهبي والفضي".

وفى وقت سابق رصد " اليوم السابع" الحفاوة الكبيرة فى محافظة الأقصر السياحية والأثرية بالميادين والشوارع بقدوم رأس السنة الميلادية، وذلك بنشر أشجار الكريسماس لتزين كافة أرجاء المدينة خلال استقبال الأفواج السياحية من حول العالم للاحتفال بالعام الجديد 2023، مع التجهيزات المميزة داخل الفنادق لقدوم العام الجديد.

وسادت حالة من البهجة والسحر في مختلف أرجاء محافظة الأقصر، استعداداً لاحتفالات رأس السنة الميلادية "الكريسماس" وأعياد الميلاد، وذلك عبر تجهيز الشوارع والميادين بأشجار الكريسماس وتجميل كافة الفنادق الكبرى بالمحافظة بجانب الفنادق العائمة والثابتة بمراسي المحافظة لاستقبال الأفواج السياحية الأجنبية من حول العالم لحضور الاحتفالات في مدينة الطقس الدافئ شتاء وعاصمة الحضارة الفرعونية القديمة، ابتهاجاً بالعام الجديد 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة