حجازي وحامد فى مهمة جديدة مع اتحاد جدة ضد أبها بالدوري السعودي

السبت، 31 ديسمبر 2022 09:30 ص
حجازي وحامد فى مهمة جديدة مع اتحاد جدة ضد أبها بالدوري السعودي اتحاد جدة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق اتحاد جدة السعودي الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، ضيفاً على فريق أبها في تمام الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري السعودي.

ويأتي نادي الاتحاد، ثالثا في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، فيما يحتل أبها المركز السابع برصيد 16 نقطة من 10 مباريات.

ويعتلي النصر صدارة الترتيب برصيد 23 نقطة من 10 مباريات في صدارة جدول الترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن كل من الشباب والاتحاد علمًا أن الآخيرين لعب كل منهما 9 مباريات.

وحقق الاتحاد السعودى رقمًا خاصًا بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بالدوري السعودي في الموسم الحالى بعد مباريات الجولة العاشرة.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية فإن نادي الاتحاد بات الفريق الوحيد الذي لم يتجرع الهزيمة حتى الآن في مبارياته التسع التي خاضها، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة.

في سياق آخر، تصدرت جماهير اتحاد جدة، قائمة خاصة في دوري روشن السعودي لموسم (2022/2023)، بعد مرور 10 جولات من المسابقة.

وبلغ عدد جماهير الاتحاد في 5 مباريات على أرض الاتحاد (147.209)، بفارق كبير عن النصر صاحب المركز الثاني، حيث بلغ الحضور الجماهيري للعالمي (105.214) في 6 مباريات على أرضه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة