أكرم القصاص - علا الشافعي

مارسيال يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

السبت، 31 ديسمبر 2022 01:40 م
مارسيال يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة وولفرهامبتون المقرر إقامتها الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون كالأتي:

حراسة المرمي: ديفيد دي خيا

الدفاع: فاران، مالاسيا، لوك شو، بيساكا

خط الوسط: برونو فيرنانديز، إريكسن، كاسيميرو

الهجوم: مارسيال، أنتوني، جارناتشو

تشكيل مانشستر يونايتد
تشكيل مانشستر يونايتد

 

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الـ 18 برصيد 13 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون ضد مان يونايتد فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويخوض مانشستر يونايتد مواجهة اليوم محتلا المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 2 وخسارة 4 وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 20.

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد 

 

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة فقط من 16 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات بعدما فوزا كبيرا على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمر فريق مان يونايتد بسلسلة نتائج جيدة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج، منذ تولى القيادة الفنية للشياطين الحمر خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد 
 


 لعب فريق مانشستر يونايتد 23 مباراة تحت قيادة المدرب الهولندى إيريك تين هاج، فاز فى 16 مباراة وتعادل في لقاءين وخسر 5 مباريات على التوالي.

وحقق مان يونايتد معدل إنتصارات مع مدربه الهولندى إريك تين هاج بنسبة 70% وهو ما يشير إلي سير تين هاج على طريق النجاح داخل "أولد ترافورد".

وخاض فريق مانشستر يونايتد 15 مباراة فى بطولة الدورى الإنجليزى الموسم الجارى 2022-2023، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادلين و4 خسائر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة