شاب يستقل دراجة ويجوب شوارع بورسعيد بملابس بابا نويل وشجرة الكريسماس.. صور

السبت، 31 ديسمبر 2022 12:56 م
شاب يستقل دراجة ويجوب شوارع بورسعيد بملابس بابا نويل وشجرة الكريسماس.. صور شاب يستقل دراجة ويجوب الشوارع بملابس بابا نويل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجول أحد شباب محافظة بورسعيد، بملابس "بابا نويل" اليوم السبت، على دراجته الهوائية في شوارع بورسعيد احتفالًا بقرب العام الميلادي الجديد، وارتدى الشاب ملابس "بابا نويل" ووضع شجرة "الكريسماس" على دراجته ليجوب بها شوارع بورسعيد في ظل أجواء من المرح في المناطق التي تضمنتها رحلته، في ظل حرص الشباب والأطفال على التقاط الصور التذكارية معه.
 
ومن جانبه، أوضح الشاب "أسامة عزت" أنه أقدم على هذه الفكرة لرسم الفرحة على وجوه المواطنين وتوزيع الهدايا عليهم مع قرب بداية عام ميلادي جديد، وكذلك تهنئة الأخوة الأقباط برأس السنة الميلادية.
 
وفي سياق متصل، أقدم شاب بمحافظة بورسعيد، في الساعات الأولى من الخميس الماضي، على ارتداء ملابس "بابا نويل"، احتفالًا بقرب حلول رأس السنة الميلادية.
 
وظهر الشاب، في ميدان المعديات بمدينة بورفؤاد والشوارع المحيطه به، مرتديًا ملابس "بابا نويل"، في الوقت الذي حرص العديد من الأطفال والشباب على التقاط عدد من الصور التذكارية وتبادل الحديث معه.
 
وقام بمسح زجاج السيارات للمواطنين في ظل أجواء من المرح بينه وبين قائدي السيارات الذين ينتظرون دورهم لركوب المعديات، مؤكدًا على أنه لا يريد الكشف عن هويته ويبغي فقط رسم البسمة على وجوه المواطنين مع قرب بداية العام الجديد.
 
وتشهد محافظة بورسعيد، عدد من الاحتفالات في كافة الفنادق والكافيهات بليلة رأس السنه، احتفالا بالعام الجديد، ويتجمعون في أماكن المنتزهات كحديقة المنتزه، شارع الجراچ، شارع الجمهورية، وغيرها من أماكن التنزه. 
 
كما يقوم الأهالي بتهنئة بعضهم البعض بحلول العام الجديد، ومنهم من يقدم الهدايا التي يتم بيعها بأشكالها المبهج في المحال التجارية، التي يغلب عليها اللون الأحمر نسبة إلى ملابس "بابا نويل". 
 
وفي سياق متصل، تقوم الأجهزة الأمنية ورجال مديرية أمن بورسعيد، من تأمين الشوارع والميادين التي تتم بها الاحتفالات ويتم نشر الكمائن الثابتة والمتحركة بشتى أحياء المحافظة. 
 
كما تُعلن المستشفيات عن رفع حالة الاستعداد تحسباً لوقوي أي حادث طارئ اثر الاحتفالات التي تتسم أحيانا بإطلاق الألعاب النارية في سماء المحافظة مع قدم الساعه الثانية عشر صباحاً وبداية أول أيام العام الجديد. 
 
الشاب على دراجه هوائيه
الشاب على دراجه هوائيه

 

الشاب في حي الشرق
الشاب في حي الشرق

 

شاب يرتدي ملابس بابا نويل
شاب يرتدي ملابس بابا نويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة