موعد مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 05:00 م
موعد مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

موعد مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد
 

تذاع مباراة بلد الوليد ضد ريال مدريد العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة، على قناة beIN Sports HD 1K، beIN Sports HD 3 English.

يأتي فريق الريال في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 37 نقطة، فيما يأتي فريق بلد الوليد في المركز الـ 12 برصيد 17 نقطة.

يستهدف فريق ريال مدريد لتحقيق الإنتصار على بلد الوليد من أجل إنتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة.

بلد الوليد ضد ريال مدريد
 

إستعاد فريق ريال مدريد جميع لاعبيه المشاركين في بطولة كأس العالم 2022، وعلى رأسهم الثنائي الفرنسي إدواردو كامافينجا وأوريلين تشواميني بعد مشاركتهم في نهائي المونديال، وخسارة اللقب مع الديوك أمام الأرجنتين.

كما عاد كل من فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو بعد المشاركة مع البرازيل في كأس العالم 2022، والخروج من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.

وتعافي الدولي الفرنسي كريم بنزيما من إصابته التي لحقت به وحرمته من المشاركة مع الديوك في كأس العالم 2022، وبات جاهزًا لقيادة هجوم المرينجي أمام بلد الوليد.

كان ريال مدريد قد تغلب على رايو فاليكانو 2-1 في الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني قبل التوقف الدولي لخوض مونديال قطر 2022.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة