إنجازات تاريخية فى مشوار بنزيما مع ريال مدريد خلال عام 2022.. صور

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 05:49 م
إنجازات تاريخية فى مشوار بنزيما مع ريال مدريد خلال عام 2022.. صور كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عامًا إستثنائيًا مع الملكى على المستوى المحلى والأوروبى، وكان أكثر المساهمين فى تتويج الملكى بالمزيد من الألقاب فى 2022. 
 
كما حصل الفرنسى كريم بنزيما، على عدد من الجوائز الفردية بعد عام مثالى مع ريال مدريد فى كافة المسابقات. 
 
لعب كريم بنزيما 46 مباراة مع ريال مدريد فى كافة المسابقات، وأحرز 44 هدفًا وقدم 15 تمريرة حاسمة. 
 
1
 
خاض بنزيما 32 مباراة مع الريال في بطولة الدوري الإسباني، وسجل 27 هدفًا وحصل على لقب هداف الليجا، وقدم 12 تمريرة حاسمة، فيما قاد المرينجي في 12 مباراة ببطولة دوري أبطال أوروبا وأحرز 15 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين، وتوج بلقب هداف تشامبيونزليج.
 
2
 
وفي الموسم الجاري 2022-2023، لعب كريم بنزيما 12 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات، وأحرز 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة. 
 
حصد كريم بنزيما 4 ألقاب تضاف إلي سجلاته مع ريال مدريد خلال عام 2022، وهي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي، ويستعد النجم الفرنسي لقيادة المرينجي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب فبراير المقبل. 
 
3
 
وعلى مستوي الجوائز الفردية، توج كريم بنزيما بجائزة الكرة الذهبية من مجلة فرانس فوتبول للمرة الأولي في تاريخه، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا من الإتحاد الأوروبي، وجائزة أفضل لاعب من جلوب سوكر دبي 2022، وجائزة أفضل محترف في فرنسا، وجائزة البيتشيتشي كهداف الليجا، وجائزة الحذاء الذهبي كهداف دوري أبطال أوروبا. 
4
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة