أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبناء و3 زوجات.. تعرف على أسرار حياة بيليه العاطفية "صور"

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 05:30 م
5 أبناء و3 زوجات.. تعرف على أسرار  حياة بيليه العاطفية "صور" بيليه
كتب-عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع عالم كرة القدم أسطورة الكرة البرازيلية إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو، المعروف بإسم بيليه، والذى توفى مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع مرض سرطان القولون، بعدما تدهورت حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة وعاني الأسطورة الملقب بـ الملك" من مشاكل فى الكلى والقلب، ما قلل من قدرته على الحركة وأجبره على استخدام مساعد المشي أو كرسي متحرك، قبل الوصول للرحلة الأخيرة داخل مستشفى "أينشتاين".

وعاش بيليه الملقب بـ"الجوهرة السوداء" حياة كروية مليئة بالألقاب والإنجازات التي من الصعب تكرارها في تاريخ كرة القدم، لكن على العكس من ذلك لم تكن حياته الأسرية هادئة بشكل كبير.

بيليه تزوج 3 مرات في حياته بشكل معلن وأنجب 5 أبناء، بجانب العديد من العلاقات العاطفية الأخرى التى كشفت عنها العديد من الوسائل الإعلام خلال مسيرة الأسطورة البرازيلية.

الزواج الأول لأسطورة كرة القدم المتوج بكأس العالم 3 مرات إلى عام 1966 يعود حينما أعلن زواجه من روسميري كولوبي.

561990eb6132a7aba6bc9f480c137574
 

استمر زواج بيليه من كولوبي 16 عاما حيث انفصل الثنائي في عام 1982، وأنجب 3 أبناء: ابنتان وهم كيلي كريستينا وجينيفر، وولد وحيد وهو إدينو.

كما تزوج الهداف التاريخي للمنتخب البرازيلي مجددا من المطربة أسيريا ناسيميونتو في عام 1994، حيث أنجب منها توأمان جوشوا وسيليست في عام 1996، وانفصل الثنائي عام 2008.

pele-and-assiria-lemos-seixas-divorce-pics_1
 

وعاد بيليه وكرر تجربته مع الزواج مجددا في عام 2016 وهو في عامه الـ75، حيث تزوج من سيدة الأعمال البرازيلية مارسيا سيبيلي أوكي التي كانت تصغره بـ25 عاما.

في حين ارتبط بيليه بعلاقة عاطفية مع مارسيا عندما التقيا لأول مرة في منتصف الثمانينات، قبل أن يتقابلا مرة أخرى صدفة في عام 2008 وتعود علاقتهما من جديد.

pele-and-assiria-lemos-seixas-divorce-pics_4
 

تأجل زواج بيليه من مارسيا عدة سنوات، بسبب حالته الصحية التي تدهورت بشكل كبير عدة مرات ليدخل المستشفى للعلاج أكثر من مرة.

بيليه  أقام حفل زفافه من سيدة الأعمال البرازيلية في يوليو من عام 2016 في منطقة جواروجا بمدينة ساو باولو، بحضور 100 مدعو فقط من الأصدقاء المقربين وبعض الأقارب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة