شخصيات مختلفة تتلاقى قصصهم في فيلم "الباب الأخضر" على watch it

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 02:00 م
شخصيات مختلفة تتلاقى قصصهم في فيلم "الباب الأخضر" على watch it الباب الاخضر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة watch it بوستراً دعائياً جديداً لفيلم "الباب الأخضر" عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشية والمقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل 4 يناير، وظهر على البوستر الجديد شخصيات الفيلم، وعلقت الصفحة الرسمية للمنصة على البوستر :"شخصيات مختلفة تتلاقى قصصهم في رائعة "الباب الأخضر".

الباب الاخضر
الباب الاخضر

وطرحت المنصة البرومو الرسمي للفيلم والذى سيطر عليه حالة من الإثارة والتشويق والغموض خاصة بعد ظهور مصل، يقوم بحقنه الفنان إياد نصار، يغير ملامح حياة الإنسان، وشهد البرومو العديد من الأحداث المشوقة بين جميع أبطال العمل المغلفة بالغموض، بسبب وجود هذا المصل، ومدى التأثير الخطير الذي سوف يحدثه.

فيلم "الباب الأخضر" تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وكانت بطلة الفيلم سهر الصايغ قد تحدثت عن العمل في لقاء مع تليفزيون اليوم السابع على هامش الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائى الذى شهد عرض الفيلم هناك وقالت أنها وصناع العمل كانوا متخوفين من ردة الفعل لأن الفيلم له طابع خاص مؤكده أن الفيلم تجربة فريدة خصوصا وأنها بتوقيع الراحل إسامة أنور عكاشة.

وأشارت سهر الصايغ إلى أن  سيناريو الراحل أسامة أنور عكاشة يوضح أدق التفاصيل في تجسيد الشخصية، وأكدت أن الفيلم ظهر بشكل احترافي بسبب وجود مخرج واعي هو رؤوف عبدالعزيز و كونهما عملا سويا عدد كبير من البروفات فأصبح الأمر أيسر في التنفيذ، موضحه أن المخرج رؤوف عبدالعزيز يركز في كل التفاصيل الخاصة بالسيناريو.

أما المخرج رؤوف عبد العزيز، فقال فى ندوة الفيلم التى أقيمت بمهرجان الإسكندرية أيضاً: "تربيت على أعمال أسامة أنور عكاشة، وكان طموحى أن أقدم عملا مختلفا له، وبالفعل بحثت كثيرا واستطعت أن أتواصل مع ابنته وعرضت عليّ عملين له أحدهما الباب الأخضر، وأخذت القرار لعمل الفيلم، وكنت حريصا على ألا أغير حرفا فيما كتب أسامة أنور عكاشة".

فيلم الباب الاخضر
فيلم الباب الاخضر
 
بوستر فيلم الباب الاخضر
بوستر فيلم الباب الاخضر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة