أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد التيزر الأول لفيلم "الباب الأخضر" قبل عرضه على watch it.. فيديو

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 11:00 ص
شاهد التيزر الأول لفيلم "الباب الأخضر" قبل عرضه على watch it.. فيديو الباب الاخضر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة watch it الرقمية التيزر التشويقى الأول لفيلم "الباب الأخضر"، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والمقرر عرضه حصرياً على شاشتها خلال الأيام المقبلة، إذ يعد الفيلم أحدث أعمال Watch it الأصلية، ونشر الحساب الرسمى للمنصة على إنستجرام تيزر الفيلم مع تعليق "بعد 30 سنة من كتابته، فيلم الباب الأخضر آخر روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.. قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

وكانت بطلة الفيلم سهر الصايغ قد تحدثت عن العمل في لقاء مع تليفزيون اليوم السابع على هامش الدورة الأخيرة من مهرجان الإسكندرية السينمائى الذى شهد عرض الفيلم هناك وقالت أنها وصناع العمل كانوا متخوفين من ردة الفعل لأن الفيلم له طابع خاص مؤكده أن الفيلم تجربة فريدة خصوصا وأنها بتوقيع الراحل إسامة أنور عكاشة.

وأشارت سهر الصايغ إلى أن  سيناريو الراحل أسامة أنور عكاشة يوضح أدق التفاصيل في تجسيد الشخصية، وأكدت أن الفيلم ظهر بشكل احترافي بسبب وجود مخرج واعي هو رؤوف عبدالعزيز و كونهما عملا سويا عدد كبير من البروفات فأصبح الأمر أيسر في التنفيذ، موضحه أن المخرج رؤوف عبدالعزيز يركز في كل التفاصيل الخاصة بالسيناريو.

أما المخرج رؤوف عبد العزيز، فقال فى ندوة الفيلم التى أقيمت بمهرجان الإسكندرية أيضاً: "تربيت على أعمال أسامة أنور عكاشة، وكان طموحى أن أقدم عملا مختلفا له، وبالفعل بحثت كثيرا واستطعت أن أتواصل مع ابنته وعرضت عليّ عملين له أحدهما الباب الأخضر، وأخذت القرار لعمل الفيلم، وكنت حريصا على ألا أغير حرفا فيما كتب أسامة أنور عكاشة".

سهر الصايغ فى مشهد من الفيلم
سهر الصايغ فى مشهد من الفيلم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة