تشافي: قرار ليفاندوفسكي مفاجئ.. ومتحمسون لمواجهة إسبانيول

الجمعة، 30 ديسمبر 2022 03:46 م
تشافي: قرار ليفاندوفسكي مفاجئ.. ومتحمسون لمواجهة إسبانيول تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أنه تفاجئ من قرار رفع الإيقاف عن مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي قبل مواجهة ديربى كتالونيا، أمام نظيره إسبانيول، المقررة مساء غدا السبت، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنهينا الحصة التدريبية اليوم، ووضعنا بعين الاعتبار أن ليفاندوفسكي لن يلعب. لكن الأخبار الجيدة أتتا أنه سيكون متاحًا للعب على الرغم من أن الوقت لم يكن مثاليا لرفع العقوبة. لكنني سعيد بالقرار. هو ايضًا متفاجئ بالقرار".

أضاف:" "نحن متحمسون لمباراة إسبانيول بعد شهر من الانقطاع، لدينا لاعبون يملكون حس المنافسة، ونحن منتعشون بسبب تصدرنا. نملك كل اللاعبين، وليفاندوفسكي كذلك سيكون متاحا للعب بالإضافة لأراوخو".

وعن مستقبل بوسكيتس قال: "لدي عقد حتى نهاية الموسم وسوف يبقى بكل تأكيد حتى نهاية الموسم وبعدها سنرى، انه قراره الشخصي ولديه دور هام، بالنسبة لي انه لاعب هام، سنرى كيف يجري الموسم، مهما كان قراره سيكون قراره الشخصي، سنحاول إقناعه بالبقاء".

وعن القائد الرابع في الفريق بعد اعتزال جيرارد بيكيه علق تشافي:" اتخذنا قرارًا بشأن ذلك، تير شتيغن سيكون القائد الرابع".

وواصل: "أتمنى أن يؤثر التوقف المونديالي بشكل إيجابي على لاعبينا. لقد أخذوا قسطا من الراحة، واليوم عادوا من أجل المنافسة على الألقاب. علينا أن نلعب للفوز بها جميعا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الليجا خلال الموسم الحالي برصيد 37 نقطة، ويأتي إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة