أكرم القصاص - علا الشافعي

جنون كأس العالم.. حارس أرجنتيني بأحد المطارات يحتفل بفوز بلاده على بولندا

السبت، 03 ديسمبر 2022 04:18 م
جنون كأس العالم.. حارس أرجنتيني بأحد المطارات يحتفل بفوز بلاده على بولندا احتفال موظف الأمن بالهدف الأرجنتيني
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تحظى مباريات كأس العالم باهتمام كبير لعشاقها ومحبيها، وأيضا جماهير كل بلد لمنتخبها الوطني، وتجلى ذلك عندما ظهر أحد حراس الأمن أرجنتني الجنسية فى أحد المطارات، وهو يحتفل فرحاً بهدف منتخب بلاده فى شباك بولندا، وهى المباراة التى أكد فيها رفاق ميسي التأهل للدور الثاني من البطولة المقامة حاليا في قطر.

وظهر حارث الأمن فى مقطع فيديو الذى لاقى إعجاب الآلاف من المتابعين، فى لحظات من الترقب قبل إحراز الهدف، ثم قام بالهتاف والركض داخل صالة المطار فرحا بهذا الانتصار. 

موظف الأمن قبل الهدف
موظف الأمن قبل الهدف

ويخطف استاد أحمد بن علي المونديالي أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى التاسعة مساء اليوم، عندما يستضيف مباراة مثيرة بين منتخبي الأرجنتين وأستراليا، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022، حيث يطمح راقصو التانجو فى مواصلة الزحف نحو اللقب، من خلال عبور الكانجارو الأسترالى فى مواجهة اليوم.

احتفال موظف الأمن بالهدف الأرجنتيني
احتفال موظف الأمن بالهدف الأرجنتيني

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى هذا الدور بعد سيناريو مثير بدور المجموعات، حيث تعرض لهزيمة مفاجئة فى الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف أمام منتخب السعودية، قبل أن يفوز في الجولة الثانية بهدفين نظيفين على منتخب المكسيك، ثم فاز على منتخب بولندا في الجولة الأخيرة بنفس النتيجة ليحصد 6 نقاط ويتصدر مجموعته.

بينما تأهل منتخب أستراليا لدور الـ 16، بعدما حقق مفاجأة في مجموعته، حيث تعرض لهزيمة ثقيلة أمام فرنسا فى الجولة الأولى برباعية مقابل هدف، ثم فاز على تونس بصعوبة فى الجولة الثانية بهدف نظيف، قبل أن يفوز على الدنمارك في المباراة الأخيرة بهدف نظيف أيضاً ويتأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 6 نقاط، خلف فرنسا صاحب الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة