Watch it تواصل المفاجآت وتتيح باقة الـ15 جنيها للجمهور للاشتراك

الخميس، 29 ديسمبر 2022 10:00 ص
Watch it تواصل المفاجآت وتتيح باقة الـ15 جنيها للجمهور للاشتراك watch it
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر منصة watch it الرقمية في الكشف عن المفاجآت، حيث تتيح باقات جديدة للجمهور، خاصة أن المنصة تتيح العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية على أعلى مستوى، ونظراً للإقبال الكبير على المنصة، فقررت إدارة المنصة إتاحة اشتارك الـ15 جنيها شهرياً للجمهور، وهو الاشتراك الذى نال إعجاب الجماهير المصرية والعربية، خاصة مع تالق المنصة في تواجد أعمال مميزة مع اقتراب أعياد الكريسماس والسنة الجديدة.

كما أتاحت المنصة الاشتراك السنوي بأقل قيمة وهو فئة الـ150 جنيهاً، وهو رقم ضئيل للغاية بالنسبة للاشتراك السنوي، ما يتيح الجمهور مشاهدة الأعمال السينمائية الجديدة وأبرزها فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى، ومسلسلات الونش للنجم محمد رجب، ومسلسل اتزان، وفيلم الباب الأخضر للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

طرحت منصة watch it الرقمية التيزر التشويقى الأول لفيلم "الباب الأخضر"، عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والمقرر عرضه حصرياً على شاشتها خلال الأيام المقبلة، إذ يعد الفيلم أحدث أعمال Watch it الأصلية، ونشر الحساب الرسمى للمنصة على إنستجرام تيزر الفيلم مع تعليق "بعد 30 سنة من كتابته، فيلم الباب الأخضر آخر روائع الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.. قريبا".

فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة