محمود جابر: قادرون على التأهل رغم صعوبة المجموعة ونملك لاعبين مميزين

الخميس، 29 ديسمبر 2022 04:19 م
محمود جابر: قادرون على التأهل رغم صعوبة المجموعة ونملك لاعبين مميزين محمود جابر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الناشئين، أن المنتخب يقع فى مجموعة صعبة ولكن قادرين على التأهل من المجموعة في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التى تقام فى مصر خلال شهرى فبراير ومارس المقبلين.

وقال محمود جابر في مداخلة مع حازم إمام في برنامج "وان تو": "نقع في مجموعة صعبة ولكن قادرين على التأهل، ونملك لاعبين مميزين ونسعى لتحقيق نتائج جيدة".

وأضاف مدرب منتخب الناشئين: "التجربة الودية امام منتخب غانا المحليين مفيدة جدا وقدمنا مباراة ودية قوية وراض على مستوى الفريق".

وتابع: "نادي إنبي التزم باتفاقه معانا وأرسل لاعبيه عقب مواجهة أسوان، والإصابة بشد في العضلة الضامة منعت أحمد شريف لاعب فاركو من الانضمام للمنتخب ".

وأوضح محمود جابر: "أتابع بشكل مستمر المنتخبات التى معنا في المجموعة لكي أقف على نقاط القوة والضعف لديهم، والسنغال ونيجيريا وموزمبيق فرق مميزة جدا ولكن أثق في لاعبي منتخب مصر".

وأضاف: "أتمنى أن يكون الدعم الجماهيري بشكل كبير في مصر، وخاطبنا أكثر من ٢٥ لاعبا مصريا محترفا في أوروبا للانضمام للمنتخب ومنهم من ظهر معنا وآخر لم يحالفه الحظ، وأتابع جميع اللاعبين وسنضم أي لاعب يحقق فارق مع المنتخب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة