أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم الزمالك والإسماعيلى في الدورى قبل مواجهة اليوم؟ إنفوجراف

الخميس، 29 ديسمبر 2022 05:01 م
ماذا قدم الزمالك والإسماعيلى في الدورى قبل مواجهة اليوم؟ إنفوجراف الزمالك والاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا تحدياً صعباً اليوم الخميس، حينما يواجه نظيره الإسماعيلى بالدورى بعد التعادل السلبى مع المقاولون العرب فى اللقاء الذى أقيم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدورى الممتاز. 

ماذا قدم الزمالك والإسماعيلى في الدورى قبل مواجهة اليوم؟

 

 

 

الزمالك والإسماعيلى
الزمالك والإسماعيلى


خاض الزمالك 9 مواجهات في الدورى حتى الآن جعلته في المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 21 نقطة، حيث فاز فى 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، سجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

 

في المقابل، يحتل الإسماعيلى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء واحد وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 6 أهداف وتلقت شباكه 10 أهداف.

وتعادل فريق الزمالك سلبيا مع المقاولون العرب في الجولة الماضية، بينما تلقى الإسماعيلي خسارة من المصرى بهدف نظيف لحساب الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

يدخل البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مباراة اليوم ويضع عينيه على عدة نقاط في مقدمتها تحقيق فوز يضمن له مواصلة الصراع على صدارة الدورى المصرى، حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 21 نقطة فيما يأتى فريق الإسماعيلى في المركز الـ 18.

كما يبحث فيريرا عن ظهور الفريق بمستوى مميز ومصالحة الجماهير التي لا تزال غاضبة من المستوى المتراجع الذى ظهر عليه اللاعبون في المباراة الماضية أمام المقاولون وانتهت بالتعادل السلبي، ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم عمر جابر بسبب الإصابة فيما يعود مصطفى شلبي للمشاركة بعد عودته من الإصابة.

على الجانب الآخر يدخل فريق الإسماعيلى المباراة، بهدف تصحيح المسار تحت القيادة الفنية الجديدة لـ ميدو، حيث عقد الأخير جلسة مع لاعبيه في أول مران طالبهم فيها بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض تحسن مكانة الدراويش في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز فضلاً عن مصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة