أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: مواجهة ليستر سيتي صعبة وجاكبو إضافة كبيرة لليفربول

الخميس، 29 ديسمبر 2022 05:09 م
كلوب: مواجهة ليستر سيتي صعبة وجاكبو إضافة كبيرة لليفربول كلوب مدرب ليفربول
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن آخر استعدادات الريدز لمواجهة نادي ليستر سيتي غدا الجمعة، في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال  كلوب  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ليستر سيتي لديهم لاعبون رائعون، لذلك علينا أن نكون مستعدين لهم، ونحن متحمسين جدًا ونشعر بأنها انطلاقة جديدة كليًا، ونشعر بالرغبة للانطلاق بقوة لكن نعلم أنها ستكون مباراة صعبة".
 
وأضاف كلوب، "ليستر سيتي حققوا نتائج إيجابية قبيل التوقف للمونديال، بالطبع سيفتقدون كثيرًا لـ ماديسون وهذا واضح، وأتوقع مواجهة أشياء صعبة خاصة وأن ليستر يقومون بتغيير أسلوبهم خلال المباريات". 
 
وعلق مدرب الريدز عن التعاقد مع كودي جاكبو: "كودي جاكبو لاعب رائع جدًا ولديه إمكانيات رائعة ومثيرة وجودة كبيرة، ما يجعله لاعب مميز جدًا، كنا مهتمين للتوقيع معه، صفقة كبيرة لنا وانتقال كبير له أيضًا ، هناك فرصة أن يلعب ضد برينتفورد يوم الإثنين ولكن ليس حقًا حيث هناك إجازة للبنوك لرأس السنة ويجب التوقيع على الشيكات، ربما سيكون جاهزًا ضد وولفرهامبتون في كأس الاتحاد". 
 
وزاد كلوب: "لم نحتج فيرجل فان دايك لإقناعه، لكن فيرجل أراد أن يلعب دورًا، وكانت مفاوضات سلسلة للغاية ونعم فيرجل لعب دورًا في انتقال جاكبو إلى هنا". 
 
وتابع مدرب ليفربول: "نحن نطارد أهدافنا ونحن غير قادرين على التعثر بعد الآن، نريد أن نكون خصما مزعجا، أعجبني بدايتنا للمباراة ضد أستون فيلا حيث كنا مُفعمين بالطاقة ونحن بحاجة لذلك يوم غد". 
 
واكمل عن بقاء روبرتو فيرمينو مع ليفربول: "بالطبع أريد بقائه 100%، عقدنا محادثات معه لذلك وأنا أريد استمراره". 
 
وواصل يورجن عن داروين نونيز بقوله: "إنه موهبة استثنائية، نحن نعمل معه بالتدريبات على التسديد لكن عليه الهدوء بهذه اللحظات، والمشكلة برأيي بالنسبة لأي مهاجم هو عندما لا يحصل على الفرص، أما البقية بإمكانه الحصول عليها من خلال التجربة والتكرار بمرور الوقت، داروين نونيز لاعب مُفعم بالطاقة، لقد شاهدت عدة مهاجمين بحياتي انتقدهم العالم بأسره، لكن إذا لديك الجودة والسلوك المناسب فكل شيء سيكون بخير ولديه هاتان الصفتان، ونحن نعمل على تحسين إنهائه، عليه أن يبقى مسترخيا وهادئا، هذه الأمور تجعله يكسب خبرة أكبر، الأهداف ستأتي مع الوقت". 
 
وأختتم كلوب تصريحاته: "نعلم ما نريد فعله وسنرى إن كان بمقدرونا القيام بصفقات أخرى أم لا، نعم الأمر متعلق بالأموال لكن أيضًا باللاعبين المناسبين، نحن سعداء للغاية بقدرتنا على ضم كودي جاكبو". 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة