أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يسعى لمواصلة تألقه مع طرابزون فى تحدى جديد بالدورى التركى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 05:00 ص
تريزيجيه يسعى لمواصلة تألقه مع طرابزون فى تحدى جديد بالدورى التركى تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق طرابزون سبور التركى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، ضيفا ثقيلا على نظيره فاتح قرا جمرك، ضمن منافسات الدورى التركى الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة طرابزون سبور وفاتح قرا جمرك، فى المواجهة المقرر إقامتها فى تمام السابعة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري التركي بالموسم الجارى 2022-2023.

ويسعى طرابزون لمواصلة انتصاراته فى الدوري التركى بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق فناربخشة، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على استاد "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

ورفع طرابزون رصيده للنقطة 26 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي، بينما توقف رصيد فناربخشة عند 29 نقطة فى صدارة المسابقة.

وسجل تريزيجيه هدفا فى فوز طرابزون على فنربخشة، وذلك فى الدقيقة الحادية عشرة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، وهو هدفه الخامس خلال الموسم الحالى فى الدورى التركى. 

وانتقل محمود تريزيجيه لصفوف طرابزون بداية الموسم الجاري قادما من أستون فيلا الإنجليزي، ولعب 21 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

من جانبه، تحدث النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، عن فوز فريقه على ضيفه فناربخشة، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما ، على استاد "شينول جونيش ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى التركى بالموسم الجارى 2022-2023.

وقال تريزيجيه فى تصريحات إعلامية: "الحمد على 3 نقاط، لم نكن وحدنا اليوم، كان جمهورنا معنا، ما كان أهم من هدفي هو فوز الفريق ونجحنا". 

وأضاف: "مواجهة فناربخشة مختلفة جدًا بالنسبة لي، مدينة طرابزون كلها سعيدة، الجميع سعيدون. الفوز هو دائما أهم شيء بالنسبة لنا". 

وتابع: "الفريق بأكمله كان رائعا. الكل عانى. دعم مشجعونا. هذه هى الطريقة التى نقاتل بها، جماهيرنا تدعمنا وسوف نفوز بالبطولة مرة أخرى".

واستطرد: "ناضلت اليوم من أجل الفريق من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة. كنت أرغب فى مساعدة الفريق. أردت أن يعود الناس إلى منازلهم سعداء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة