أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يواجه ستراسبورج لمواصلة الانتصارات بالدورى الفرنسى

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 07:00 ص
باريس سان جيرمان يواجه ستراسبورج لمواصلة الانتصارات بالدورى الفرنسى باريس سان جيرمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورج العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب "حديقة الأمراء". 
 
يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة فيما يأتي فريق ستراسبورج في المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة. 
 
يخوض فريق باريس سان جيرمان أول مباراة أمام ستراسبورج، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 يوم 18 ديسمبر، بعد توقف الدوريات حول العالم منذ 20 نوفمبر الماضي. 
 
يتطلع فريق باريس سان جيرمان، إلي تحقيق الإنتصار السادس على التوالي، من أجل الإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي عن لانس الوصيف برصيد 36 نقطة. 
 
وإستعاد كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر 2022. 
 
إنضم الثنائي نيمار وكيليان مبابي إلي تدريبات باريس سان جيرمان، بعد الإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ويمكن للمدير الفني جالتييه الإعتماد عليهم أمام ستراسبورج. 
 
أكملت، إن الثلاثي فيتينيا وكارلوس سولير وبابلو سارابيا باتوا جاهزين للمشاركة مع باريس سان جيرمان، بعد عودتهم مبكرًا من قطر عقب خروج منتخبي إسبانيا والبرتغال من الأدوار الإقصائية للمونديال. 
 
لكن سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يقضي عطلة قصيرة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر. 
 
كما يغيب كل من دانيلو بيريرا وبرسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، بسبب إصابات مختلفة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة