أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يستعيد مبابي ونيمار ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 03:27 م
باريس سان جيرمان يستعيد مبابي ونيمار ضد ستراسبورج في الدوري الفرنسي مبابي ونيمار
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى كريستوفر جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، دفعة قوية قبل مواجهة ستراسبورج بعد غدًا الأربعاء في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، عقب إنتهاء بطولة كأس العالم 2022. 
 
ذكرت صحيفة "ليكيب"الفرنسية، إن جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، سيستعيد الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا أمام ستراسبورج في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي. 
 
وأضافت الصحيفة، إن الثنائي نيمار وكيليان مبابي إنضم إلي تدريبات باريس سان جيرمان، بعد الإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ويمكن للمدير الفني جالتييه الإعتماد عليهم أمام ستراسبورج. 
 
أكملت، إن الثلاثي فيتينيا وكارلوس سولير وبابلو سارابيا باتوا جاهزين للمشاركة مع باريس سان جيرمان، بعد عودتهم مبكرًا من قطر عقب خروج منتخبي إسبانيا والبرتغال من الأدوار الإقصائية للمونديال. 
 
لكن سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يقضي عطلة قصيرة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر. 
 
كما يغيب كل من دانيلو بيريرا وبرسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج، بسبب إصابات مختلفة. 
 
يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة، بينما يقبع ستراسبورج في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 11 نقطة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة