موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 04:00 م
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على ليدز يونايتد على ملعب "ايلاند رود" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، ويدخل بطل النسخة الحالية المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 40 هدفاً وتلقيه 14.

مان سيتي ضد ليدز يونايتد
 

بينما يحتل فريق ليدز يونايتد صاحب الأرض والجمهور المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 26.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء في ختام منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري الانجليزي.

ويضع الإسباني بيب جوارديولا نجمه المفضل ايرلينج هالاند في صدارة المشهد خلال الفترة الحالية لمواصلة سجله التهديفي المتميز في الموسم الحالي برصيد 18 هدفاً متفوقاً على كافة هدافي البريميرليج في الموسم الأول له في البريميرليج.

مان سيتي ضد ليدز يونايتد
 

ويتسلح مانشستر سيتي في المباراة بالفوز الكبير الذي حققه على نادي ليفربول في المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 بكأس كاراباو والتي انتهت بفوز السيتزنز 3-2 قبل أيام.

وتاريخياً التقى فريقا ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي في 18 مباراة قبل مواجهة اليوم استطاع أصحاب الأرض في الفوز في 7 مباريات مقابل 6 لمانشستر سيتي والتعادل في 5 مواجهات.

مان سيتي ضد ليدز يونايتد

وسجل لاعبو ليدز يونايتد 22 هدفاً مقابل 27 هدفاً لصالح مانشستر سيتي وخرجا كلا الفريقين في 6 مباريات بشباك نظيفة.

وحصل لاعبو ليدز يونايتد على 30 انذاراً أصفر مقابل 22 نالهم لاعبو مانشستر سيتي ونفس الحال فيما يخص حالات الطرد بواقع 1 لكل منهما.

وكانت آخر مباراة جمعت ليدز يونايتد ضد مانشستر سيتي يوم 30 إبريل 2022، وانتهت بفوز بطل الدوري الإنجليزي 4-0 على نفس ملعب المباراة.

بينما جاءت المباراة قبل الماضية بفوز ناري لمانشستر سيتي بواقع 7-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في 14 ديسمبر 2021 على ملعب الاتحاد.

مان سيتي ضد ليدز يونايتد
 

وأكد رياض محرز أن مانشستر سيتي يحتاج للعودة بقوة إلى فعاليات الدوري الممتاز، للحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وشدد ساحر العرب أن الفوز في ملعب إيلاند رود ضروري للحصول على اللقب.

وقال رياض: "لابد أن نفوز، نحن لسنا في صدارة الدوري ولكننا نريد التواجد في القمة."

وتابع: "سنحاول الفوز في كل مباراة، وهدفنا التتويج باللقب."

وأضاف محرز: "لا نركز على أرسنال فقط بالرغم من إنهم جيدين حقا حتى الآن، لكن يوجد العديد من الفرق القوية في إنجلترا والتي تستطيع الفوز بالدوري."

كما أوضح المهاجم الجزائري: "إذا أردنا الفوز بالدوري، يجب أن نكون مستعدين بمجرد أن يبدأ مرة أخرى."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة