ظهير الاتحاد السكندرى يعود إلى حسابات الأهلى بعد إصابة أكرم توفيق

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 03:17 م
ظهير الاتحاد السكندرى يعود إلى حسابات الأهلى بعد إصابة أكرم توفيق هشام صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد هشام صلاح ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى إلى حسابات النادى الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم الجبهة اليمنى بعد إصابة أكرم توفيق نجم الفريق الأحمر بالرباط الصليبى.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن ظهير الاتحاد السكندرى تلقى اتصالات من مسئول أهلاوى خلال اليومين الماضيين أبلغه فيها برغبتهم فى ضمه مؤكداً أن اللاعب رحب بانتقاله إلى القلعة الحمراء ولكن عن طريق إدارة سيد البلد.

أوضح المصدر أن هشام صلاح حصل على وعداً من إدارة سيد البلد بالسماح له بتلبية رغبته بالرحيل إلى القلعة الحمراء حال وصول عرض رسمى ومرضى من الناحية المادية، مشيراً إلى أن اليومين المقبلين سيشهدوا تواصل بين إدارة الأهلى والاتحاد السكندرى بشكل رسمي.

فى سياق متصل يدرس مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى التعاقد مع ظهير أيمن جديد لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، لاسيما بعد تعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسى للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى للركبة، بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الأهلى التى سبقت مباراته ضد سموحة.

تأتى رغبة كولر فى التعاقد مع ظهير أيمن جديد فى ظل ابتعاد أكرم توفيق لفترة طويلة، بخلاف تراجع مستوى محمد هانى واعتماده على كريم فؤاد فى مركز الجناح وليس الظهير الأيمن ويفضل التعاقد مع ظهير أيمن جديد بنفس مواصفات أكرم توفيق، وهو ما سيتحدد بشكل نهائى قبل نهاية شهر ديسمبر الجارى، فى ظل استعداده للمشاركة فى كأس العالم للأندية ودور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقى بخلاف مشاركته فى البطولات المحلية، الدورى والكأس وكأس الرابطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة