أكرم القصاص - علا الشافعي

أبراج معروفة بالثرثرة مع الأصدقاء لساعات طويلة.. أبرزهم الجوزاء والقوس

الأربعاء، 28 ديسمبر 2022 11:00 ص
أبراج معروفة بالثرثرة مع الأصدقاء لساعات طويلة.. أبرزهم الجوزاء والقوس الثرثرة مع الأصدقاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بارتياح مع أحد الأصدقاء عن الآخر، حتى إنه يفضفض له ويتحدث معه فى كل أمور حياته ومشاكله التى يعانى منها، كما يستشيره فى اختياره لملابسه وإكسسواراته ويعتقد أن هؤلاء ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، ونستعرض فى هذا التقرير، الأبراج المعروفة بالثرثرة مع أصدقائها، وفقاً لما ذكره موقع hindustantimes.

 

أبراج معروفة بالثرثرة مع أصدقائها
 

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات والتى منها القدرة على التكيف مع الظروف المختلفة والذكاء والموهبة، والثرثرة أيضاً خاصة عند التحدث مع أى شخص يشعر بالارتياح معه خاصة أصدقائها المقربين له، كما يعتبر من الأبراج التى يتميز حديثها بالمتعة والمرح بسبب تمتعه بخفة الظل.

التحدث مع إحدى الصديقات
التحدث مع إحدى الصديقات

 

برج القوس

يعتبر مولود برج القوس من الأبراج العاشقة للسفر والمرح، كما يعتبر من الأبراج المعروفة بالثرثرة مع أصدقائها المقربين لهم، ويتميز حديثهم أيضاً بالفكاهة والتنوع فى المواضيع، لذلك لا يشعر معهم أحد بالملل.

الثرثرة مع الأصدقاء
الثرثرة مع الأصدقاء

 

برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل من الأبراج المعروفة بالثرثرة مع أصدقائها، والتحدث بصوت عالٍ جدا، خاصة عند توجيهه للنصح لصديقه كما يشعر بالحماس عند التحدث عن أنواع الرياضات التي يمارسها والموسيقى التى يستمع لها.

صورة أخرى
صورة أخرى

 

برج الأسد

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها تمتعه بشخصية قيادية، وثقته بنفسه وحرصه الدائم على أن يكون مركز اهتمام كل شخص، لذلك يفضل دائماً الثرثرة مع أصدقائه حتى يلفت انتباههم له ويجبرهم على الإنصات له، حيث يساعده ذلك على الشعور أكثر بالثقة بالنفس.

ويتميز مولود برج الأسد بالمرح أيضاً، لذلك دائماً ما يتسم حديثه مع الأصدقاء والأشخاص المقربون له بالفكاهة التى لا تنتهى، لذلك لا يشعر من يجلس معه بالملل حتى وإن تحدث معه لساعات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة