أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يهدد بإفساد صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 11:32 ص
ريال مدريد يهدد بإفساد صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي رونالدو
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية، عن تواصل مسؤولي ريال مدريد الإسباني، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، من أجل العودة إلي "سانتياجو برنابيو" من جديد. 
 
ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن إدارة الريال قدمت عرضًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل العودة لصفوف الملكي من جديد في إنتقالات يناير 2023، بعد فسخ تعاقده مع مان يونايتد بالتراضي. 
 
وأضافت الصحيفة، إن نادي ريال مدريد، إشترط على رونالدو تخفيض راتبه، بالإضافة إلى عدم وجود بند في العقد يتضمن المشاركة بشكل أساسي في المباريات. 
 
كان كريستيانو رونالدو قد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي قبل إنطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر المنتهية الأحد الماضي، بسبب أزمته الأخيرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج وإنتقادة لسياسات النادي الداخلية منذ رحيل السير أليكس فيرجسون. 
 
وأكدت تقارير بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022، أن رونالدو أنهي إتفاقه على الإنضمام إلي نادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو بالإضافة إلي الحوافز. 
 
وترددت أنباء حول حضور النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لديربي الرياض بين النصر والهلال في ملعب "مارسول بارك"، الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأثنين، ما يشير إلي قرب الإعلان عن الصفقة بين الطرفين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة