أكرم القصاص - علا الشافعي

المدير الرياضي للنصر السعوي يتحدث عن آخر تطورات صفقة رونالدو

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 10:33 ص
المدير الرياضي للنصر السعوي يتحدث عن آخر تطورات صفقة رونالدو كريستيانو رونالدو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث البرتغالي مارسيلو سالازار المدير الرياضي لنادي النصر السعودي على أنباء تعاقد العالمي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وقال مارسيلو سالازار في تصريحات صحفية للصحفين نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: "غير مسموح لي قول نعم أو لا بشأن إمكانية التعاقد مع رونالدو".
 
وأضاف المدير الرياضي للنصر السعودي: "دعونا ننتظر ونرى كيف ستجري الأمور حتى نهاية العام، كما ترون، هذه مفاوضات صعبة وشاقة، ليس للنادي فقط، ولكن للبلاد وعالم كرة القدم".
 
وواصل البرتغالي سالازار: "ما يمكنني قوله إن كريستيانو رونالدو من بين أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، كان دائما نموذجا بالنسبة لي كرياضي، بسبب الرغبة التي يظهرها لتحقيق الفوز".
 
وأتم المدير الرياضي للنصر السعودي: "وبعد ذلك، كمواطن برتغالي، أدعمه دائما، ولكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل".
 
فيما قالت صحيفة "ماركا" إن رونالدو سيلعب للنصر لعامين ونصف العام، ثم سيصبح سفيرا لترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم كأس العالم 2030.
 
وأكدت أن النصر سيتخلى عن ثلاثة لاعبين لضمان أن وجود رونالدو لا يعني خرقا للرقابة المالية، وأبرز المرشحين للرحيل: جلال الدين ماشاريبوف، وبيتي مارتينيز.
 
كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب موعد ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع ناديه الجديد النصر فى الدوري السعودي للمحترفين، بعد الأنباء التي ترددت حول حسم الصفقة بين الطرفين لمدة موسمين ونصف خلال الأيام الماضية. 
 
وأكد موقع "latarde" الإسباني، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يتواجد في ملعب "مرسول بارك"، اليوم الإثنين، لمتابعة ديربي الرياض بين النصر والهلال.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة