أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف خضر: ميدو يقود مران الإسماعيلي غدا استعدادا لمواجهة الزمالك

الإثنين، 26 ديسمبر 2022 10:34 م
أشرف خضر: ميدو يقود مران الإسماعيلي غدا استعدادا لمواجهة الزمالك أشرف خضر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أشرف خضر، نجم الإسماعيلي الأسبق، تواجده في الجهاز الفني الجديد للدراويش، بقيادة أحمد حسام ميدو..
 
وقال أشرف خضر، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "أنهينا الاتفاق مع مجلس الاسماعيلي على أن يقود ميدو منصب المدير الفني، وأتواجد أنا في منصب المدرب العام، ويعود أيمن الجمل لمنصب مدير الكرة، ويتواجد عمر جمال وأحمد الجمل في منصب المدرب المساعد، ومحمد عبد المنصف في منصب مدرب حراس المرمى".
 
وأضاف أشرف خضر: "الإسماعيلي يستأذن حاليا من نادي الكهرباء للحصول علي خدماتي وسيتواجد جهاز الإسماعيلي بالكامل غدا في التدريبات".
 
وتابع: "سنقود الاسماعيلي بصفة رسمية في مباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري".
 
ويستعيد فريق الإسماعيلى بقيادة أيمن الجمل جهود نجميه باهر المحمدى ومحمد حسن في مباراة الزمالك المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز بعد انتهاء الإيقاف.
 
وغاب المحمدى عن مواجهة الإسماعيلى الأخيرة أمام المصرى بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث نال مدافع الدراويش الدولي البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم فى لقاء إنبي والذى سجل خلاله هدف تعزيز الانتصار من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي من عمر المباراة التى أقيمت عصر الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة ضمن منافسات الدوري العام.
 
بينما غاب محمد حسن عن مواجهة المصرى بعد حصوله على البطاقة الحمراء إثر نيله بطاقتين صفراتين خلال المباراة.
 
وتلقي الاسماعيلى خسارة عصر أمس من المصري بهدف نظيف لحساب الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.
 
ويستعد الإسماعيلى لمواجهة الزمالك في السابعة مساء الخميس المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة